facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أشجار سحرية تتجول في "الشارقة الدولي للكتاب


05-11-2021 11:34 AM

عمون - تحولت قاعات وردهات مركز إكسبو الشارقة في اليوم الثاني من أيام الدورة الـ40 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب إلى حديقة تتجول فيها الأشجار والنباتات السحرية، وتشدو فيها العصافير، حيث قدم عدد من الفنانين الإسبان أعضاء فرقة "إنسوليتس" عرضاً جوالاً بعنوان "شجرة خضراء، نباتات فضولية"، ارتدوا فيه أزياء الأشجار والنباتات الخضراء العجائبية ليرافقوا الزوار في جولاتهم.

وبحركات صامتة وإيماءات تعبيرية تخاطب الزائرين كما لو أنه يعيش يوماً خريفياً تُزيّن الشمس سماءه، جاب العرض المتجول ردهات المعرض، مثيراً دهشة الجمهور، ومقدماً لوحات فنية برفقة أصوات حية للأشجار والعصافير في الحدائق.

وأكدت كاترينا ستيلوفسكا، منسقة شركة "كوم إل فو" للإنتاج، التي نظمت العرض، أن الفنانين اختاروا استخدام الأصوات الطبيعية بدلاً من الموسيقى، لأنها كالكتب تنبض بالحيوية والطاقة الإيجابية، ولأنها لغة عالمية تسكن جمالياتها وجدان جميع البشر وتجمع بينهم.

وأشارت إلى أن العرض يسعى لتعزيز وعي الأطفال بالقضايا البيئيّة، وتحفيزهم على التفاعل مع العالم من حولهم، لأن العالم الرقمي الافتراضي، أنساهم جمال الطبيعة وبداعة ألوانها وأصواتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :