facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محبو شاه روخان يحتفلون بإطلاق سراح نجله


30-10-2021 02:54 PM

عمون - وسط استقبال بالرقص والألعاب النارية، خرج ابن نجم بوليوود شاه روخ خان من السجن السبت، بعد أكثر من ثلاثة أسابيع من اعتقاله خلال مداهمة لمكافحة المخدرات على سفينة سياحية في مومباي، العاصمة المالية والترفيهية للبلاد. .

وأطلقت محكمة مومباي العليا الخميس سراح آريان خان البالغ من العمر 23 عاما بكفالة لكنه أمضى ليلتين أخريين في سجن آرثر رود بالمدينة لأن أوراقه لم تصل إلى سلطات السجن بحلول الموعد النهائي وهو الساعة 5:30 من مساء الجمعة.

واصطف مئات من محبي شاه روه خان، الذي وجد نفسه في قلب حملة مقاطعة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب قضية المخدرات البارزة، لتحية خان لدى وصوله إلى منزله في مومباي. رقص بعضهم وأشعلوا الألعاب النارية في بهجة وفرح.

وكان خان وسبعة آخرون قد اعتقلوا في الثالث من تشرين الاول عندما داهم عملاء في مكافحة المخدرات حفلا وصادروا مخدرات على متن سفينة سياحية فاخرة قبالة سواحل مومباي. وكان محتجزا في السجن منذ الثامن من تشرين أول.

قالت وكالة مكافحة المخدرات الهندية إن لديها أدلة في شكل رسائل واتساب على تورط خان في تجارة المخدرات غير المشروعة.

أفاد موكول روهاتغي، محامي خان، أمام المحكمة إن الوكالة لم تعثر على أي مخدرات مع خان وأن المزاعم بأنه كان على اتصال بتجار مخدرات غير صحيحة.

ووصف الاعتقال بأنه "تعسفي" وقال إن الوكالة لم تجر فحصا طبيا لإثبات تعاطيه المخدرات.

سيطرت القضية على عناوين الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي في الهند، حيث طالب معجبو الممثل بالإفراج عن خان بينما دعا آخرون إلى مقاطعة أفلام والده.

النجم البالغ من العمر 55 عاما هو أكثر الممثلين المحبوبين في الهند ويعرف باسم "ملك بوليوود".

لعب شاه روخ خان دور البطولة في أكثر من 105 أفلام على مدار ما يقرب من ثلاثة عقود.

في سبتمبر من العام الماضي، استجوبت وكالة مكافحة المخدرات بعض أبرز نجوم بوليوود في قضية تتعلق بوفاة الممثل الشهير سوشانت سينغ راجبوت. وتوفي راجبوت بالانتحار واستبعد الأطباء والشرطة تعاطي المخدرات كسبب لوفاته.

"أسوشيتد برس"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :