facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روبرت دي نيرو ينتصر في معركة الطلاق .. وفّر 250 مليون دولار


27-10-2021 10:44 PM

عمون - استمرت معركة انفصال الممثل الأمريكي المخضرم روبرت دي نيرو عن زوجته جريس هايتاور في المحاكم منذ عام 2018 وحتى الآن.

ووفقًا لموقع "فيميل فيرست" الأمريكي، أخيرًا رفضت المحكمة دعوى الزوجة بالحصول على نصف ثروة "دي نيرو"، التي جناها طيلة زواجهما الذي استمر 24 عامًا.

وذكر الموقع، أن ثروة "دي نيرو" تبلغ 500 مليون دولار، ولذلك طالبت الزوجة بالحصول على النصف، أي 250 مليون دولار تقريبًا، قبل أن تقرر محكمة الاستئناف العليا في نيويورك رفض الدعوى.

وجاء في حكم المحكمة أن الدخل الذي جناه الزوج طيلة الزيجة إضافة إلى دخله من الأعمال الأخرى التي قام بها هو ممتلكاته الخاصة والشخصية.

ورفعت الزوجة دعواها بمقتضى اتفاقية ما قبل الزواج التي وقعا عليها عام 2004، والتي تنص أن دخل الزوجة يعتبر ملكية زوجية يتقاسمه الطرفان.

وحكمت المحكمة بمقتضى هذه الاتفاقية أن يمنح "دي نيرو" طليقته نفقة تقدر بـ مليون دولار سنويًا حتى يتوفى أو تتزوج هي مرة ثانية، كما سيتكفل بمنحها 6 مليون دولار أخرى لشراء منزل.

واستندت محامية "دي نيرو" في القضية إلى أن موكلها لا يستطيع التكفل بنفقات زوجته الباهظة، وأن دعواها منبعها الطمع والتبذير، إذ سبق وأنفقت 1.2 مليون دولار على عقد ماسي في 2019، لكن الزوجة أنكرت.

وذكرت المحامية أن سلاسل المطاعم التي يمتلكها "دي نيرو" عانت من خسارة كبيرة خلال حظر كورونا، إذ خسرت 3 ملايين دولار في نيسان الماضي، وحثت المحكمة على أخذ الخسارة بعين الاعتبار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :