facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ساعة رولكس من كيانو ريفز لفريق الحركات الخطر


26-10-2021 10:37 PM

عمون - يشتهر الممثل الكندي كيانو ريفز في الأوساط الفنية بكونه الأكثر لطفًا بين نجوم هوليوود، والآن يكتسب النجم صفة أخرى وهي الكرم.

ووفقًا لمجلة "تايم" الأمريكية، لا يكتفي كيانو ريفز بلعب دور الشخص الطيب في الأدوار السينمائية، بل يشتهر باللقطات الطيبة الصادقة مع الجمهور على أرض الواقع، مثل منح مقعده للركاب في مترو الأنفاق، أو توصيل آخرين تعطلت رحلة طيرانهم، وغيرها من المواقف الإنسانية.

وكشفت المجلة أن الممثل الأمريكي بادر مؤخرًا بشراء مجموعة هدايا باهظة لفريق مؤديي الحركات الخارقة الذين شاركوا في فيلم John Wick: Chapter 4 (جون ويك 4).

ومنح كيانو ريفز الفريق مجموعة ساعات Rolex Submariner "رولكس سبمرينر"، والتي يتراوح سعرها من 8 آلاف إلى 36 ألف دولار.

وحرص "ريفز" على وضع لفتة إضافية في الهدية لفريق مؤدي الحركات الخارقة في الفيلم، الذي يعرف بـ "جون ويك 5"، حيث تضمن باطن الساعة نحتا أنيقا عبارة عن رسالة شكر من كيانو لكل عضو من أعضاء الفريق.

واصطحب كيانو الفريق في مطعم أنيق في باريس لتقديم الهدايا لهم، بعد انتهاء التصوير في برلين.

ومن المعروف أن ساعة "رولكس سبمرينر" هي واحدة من أكثر ساعات رولكس شعبية إن لم تكن أكثرها، وهناك قائمة انتظار طويلة للحصول عليها، ولذلك من المدهش تمكن كيانو من شراء هذه الساعات لفريق عمله.

ومن المنتظر طرح الجزء الرابع من سلسلة جون ويك في مايو/أيار 2022، وهو من بطولة كيانو ريفز ودوني ين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :