facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حادث أليك بالدوين يؤجل عرض وثائقي عن البيئة


26-10-2021 06:50 PM

عمون - تأجل عرض الفيلم الوثائقي ?Flint: Who Can You Trust الذي يرويه الممثل الأمريكي أليك بالدوين، في أعقاب حادثه الأخير.

ووفقًا لموقع "ديدلاين" الأمريكي، قتلت المصورة السينمائية هالينا هاتشينز، وأصيب المخرج جويل سوزا، خلال تصوير فيلم Rust "راست"، نتيجة إطلاق الممثل أليك بالدوين رصاصا حيا عليه، كان يفترض به أن يكون مسدسا خلّبيا.

وفيلم "فلينت" الوثائقي عن البيئة، يتناول أزمة المياه في 2014 بمدينة فلينت، بولاية ميتشبجان، كان من المفترض أن يتم افتتاحه، الجمعة المقبل، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكر الموقع أن حادث أليك لم تؤثر على فيلم "راست"، الذي تقرر تأجيله إلى أجل غير مسمى، وإنما أعمال أخرى شارك فيها منها فيلم "فلينت" الوثائقي، الذي يقوم بالأداء الصوتي له.

وقال مخرج الفيلم الوثائقي أنثوني باكستر، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "لقد قررنا تأجيل العرض المسرحي والرقمي لفيلم فلينت احترامًا للحادثة المفجعة التي حدثت في فيلم راست".

وتابع: "أن نتمكن من قص حكاية سكان مدينة فلينت هو أولوية بالنسبة لنا، ولذلك أخذنا قرار تأجيل طرح الفيلم إلى وقت لاحق لم يحدد بعد".

ويتتبع الفيلم قرار تحويل مصدر مياه مدينة فلينت في 2014 من بحيرة هورون إلى نهر فلينت، لتقليل التكلفة المادية، مما عاد على 25 ألف مواطن من سكان المدينة بالضرر.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :