facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد ظهوره على كرسي متحرك .. الكشف عن الحالة الصحية للفنان خالد الصاوي


10-10-2021 10:00 PM

عمون - كشف المخرج المصري هاني خليفة تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد الصاوي، بعد ظهوره على كرسي متحرك خلال الساعات الماضية.

وكان الصاوي نشر عبر حساباته الرسمية بموقعي ”فيسبوك“، و“إنستغرام“، صورة له أثناء جلوسه على الكرسي المتحرك، وعلّق عليها قائلا: ”أنا كويس بس التهاب في الساق ويزول بعد كام يوم بإذن الله، ساعتين على الكرسي ده يعلموك احترام القوة ويعلموك احترام الضعف، واحترام الكرامة اللى في الضعف“.

وقال المخرج خليفة إن الفنان خالد الصاوي أصيب بالتهاب في الساق اليمنى بعد تصويره أحد المشاهد بفيلم ”القاهرة مكة“، وذلك بسبب تعرضه لبرودة التكييف أثناء عرق جسده.

وأضاف أنه شعر بألم شديد في الظهر والقدم اليمنى، وتم استدعاء طبيب وأجرى الكشف عليه، ونصحه الأطباء بالراحة لمدة 3 أيام، آملا أنه سيكون بخير وصحة جيدة بالقريب العاجل.

وبشأن تفاصيل الفيلم، بين هاني خليفة، أن الفيلم يحتوي على قصة خفيفة كتبها محمد رجاء، ويظهر فيه أبطال العمل بشكل مختلف، معربًا عن أمله أن ينال العمل الفني إعجاب الجمهور.

والشهر الماضي، كُرم الفنان خالد الصاوي، الذي ولد في الـ25 من شهر تشرين الثاني/نوفمبر لعام 1963 في الإسكندرية، بالدورة الـ37 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدور البحر المتوسط، في ندوة أقيمت على هامش فعاليات المهرجان بحضور عدد من النجوم والنقاد، وأدارت الندوة الكاتبة والناقدة ناهد صلاح، في أحد الفنادق الكبرى في الإسكندرية.

وتحدث الفنان خالد الصاوي خلال ندوة تكريمه عن كواليس العمل على أشهر الشخصيات، التي قدمها في السينما، وكانت من بينها شخصية ”زينهم“ في فيلم ”الفرح“ للمخرج سامح عبد العزيز، حيث لم يكن مقتنعا في البداية بأدائه الشخصية ضمن أحداث الفيلم، الذي اعتبره نقلة في علاقته بالجمهور والسوق، إضافة إلى ثقته بنفسه كممثل.

وأكد الفنان الصاوي أنه لا يتقبل فكرة العجز في حياته، حيثُ سيصاب بالجنون عند وصوله إلى تلك المرحلة العمرية، قائلًا إن الرجال يتغيرون بعد الزواج والإنجاب، ولكن الله لم يرزقه بأطفال بعد زواجه، ولذلك فهو يعيش حياته بطبيعته.


(ارم نيوز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :