facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما السؤال الذي فاجأ به رامي مالك دوقة كامبريدج كيت ميدلتون؟


10-10-2021 09:42 PM

عمون - كشف الممثل المصري الأصل الأمريكي الجنسية، رامي مالك، عن السؤال الذي فاجأ به دوقة كامبريدج البريطانية، كيت ميدلتون، قبل سنوات.

وأكد مالك أثناء حلوله ضيفا في برنامج "جيمي كيمل" الحواري الأمريكي، "أخبرت كيت ميدلتون من المؤكد أن ذلك يبدو مرهقا لك، فسألتني لماذا، فأجبتها لأنها استقبلت مولودا جديدا للتو"، وذلك خلال لقائه بها في حفل توزيع جوائز "البافتا" البريطانية في قاعة رويال ألبرت عام 2019، حيث فاز بجائزة أفضل ممثل عن فيلم "بوهيميان رابسودي".

وتابع رامي مالك أن ميدلتون تراجعت بسبب السؤال، وسألته بكل لباقة في المقابل عن أحواله.

وعلق رامي مالك على رد كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام، عليه، قائلا: "أعتقد أن العائلة المالكة حذرة جدا، ولكن كان الأمر رائعا لأنني استطعت أن أفاجئها لثانية".

وجاءت تصريحات رامي مالك لبرنامج "جيمي كيمل" بمناسبة مقابلته الأمير وليام وكيت ميدلتون في العرض الخاص لأحدث أفلام "جيمس بوند" بعنوان "No Time to Die"، المعروض حاليا في دور العرض السينمائية.

ويجسد مالك في أحداث الفيلم دور "سافين" وهو عدو العميل السري البريطاني، "جيمس بوند".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :