facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصر .. تفاصيل كوميدية لواقعة طفل مع محافظ الدقهلية في أول أيام الدراسة


10-10-2021 12:34 PM

عمون - تصدر طفل مصري مواقع التواصل الاجتماعي ببراءته، في أول أيام الدراسة، وطلبه الغريب من محافظ الدقهلية داخل فصله، حين دخل في نوبة بكاء طالباً من المعلمين والمحافظ "الواجب عشان يروح".

وبدأت حينما كان محافظ الدقهلية يتجول بالمدرسة ويمر على الفصول، وإذا فجأة وجد نفسه أمام طفل يبكي داخل الفصل لعدم رغبته في استكمال اليوم الدراسي.

الطفل اسمه أحمد عبد الوهاب في الصف الأول الابتدائي، ظل يبكي أمام محافظ الدقهلية واستمرت عدسات المصورين في تصوير المشهد الطريف، وحاول المحافظ تهدئة الطفل وطلب من زملائه بالفصل أن يصفقوا له كنوع من التشجيع حتى يتوقف عن البكاء، لكنه استمر وقال للمحافظ بمنتهى البراءة والطرافة: "اديني الواجب عشان أروح".

الطفل ظل يسأل كثيراً عن والده، كي يحضر للمدرسة ويذهب معه للبيت، وبعد الموقف الطريف الذي حدث من الطفل أمام المحافظ، قالت المعلمة إن والده سيأتي بالفعل لاستلام الطفل.

الواقعة انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تداول الرواد مقطع فيديو يظهر فيه الطفل يبكي ويتوسل لمحافظ الدقهلية كي يخرج من الفصل ويذهب لبيته، وكانت الجملة التي جعلت الطفل يتصدر مواقع التواصل خلال ساعات: "اديني الواجب عشان أروح .. عايز أروح والنبي ياعمو".

البيان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :