facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفنان المصري صلاح عبدالله يطمئن جمهوره


12-08-2021 08:09 PM

عمون - علَّق الفنان المصري صلاح عبد الله، على الأزمة القلبية الحادة التي تعرض لها مؤخرًا، وألزمته المكوث في غرفة العناية المركزة، قبل أن يتعافى كليًا ويخرج من المستشفى.

وقال ”صلاح“ عبر صفحته الرسمية على موقع ”تويتر“: ”من كثر الاتصالات والرسائل أثناء الأزمة الصحية الصعبة إللي عشتها من أسبوع وإللي بناتي كن يوصلنها لي على طول لقيتني بعد ما فُقت بسألهن عن أسماء معينة سألوا ولا لأ“.

وأضاف: ”ولكن -ولله الحمد- أدركت الخطأ بسرعة، وبطلت أسأل، ولذلك أقول لكم وعن طريقكم: ألف شكر لكل من سأل واتصل، وألف عذر وعذر لكل من لم يفعل“.

وحرص الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على التفاعل مع منشور ”صلاح“، متمنين له دوام العافية والصحة.

وكان الفنان المصري صلاح عبد الله، تعرض لأزمة قلبية مفاجئة استدعت إدخاله العناية المركزة.

وقالت المذيعة المصرية دنيا صلاح عبد الله، في منشور لها عبر حسابها على موقع ”فيسبوك“، إن والدها شعر بداية بألم في صدره، وانتقل على الفور إلى المستشفى حيث تم تشخيصه بأنه تعرض لأزمة قلبية.

وأضافت أن الطبيب المعالج قرر إجراء عملية قسطرة له لتركيب دعامة.

وحول صحة والدها حاليًا، أوضحت ”دنيا“ أنه في حالة صحية أفضل، وغادر العناية المركزة إلى غرفة عادية، لكنه سيبقى في المستشفى إلى حين استقرار وضعه الصحي.

وكتبت دنيا في منشورها: ”سلامة قلبك يا روح القلب، ونور الدنيا، يا حبيبي يا بابا صلاح عبدالله، أنا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في أي خبر غلط نزل“.

وأضافت: ”ألف حمد وشكر على كرم ربنا الكبير.. الأطباء طمنونا إنه يقدر يكمل تصوير بعد كام يوم راحة بإذن الله“.

وناشدت الجمهور بالدعاء لوالدها، قائلة: ”دعواتكم لصاصا أبو قلب طيب، وزي ما هو دائمًا بيقول بإذن الرحمن“.

وآخر أعمال الفنان صلاح عبد الله، الفيلم السينمائي ”الإنس والنمس“، وهو من بطولة: محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، وشريف دسوقي.

والعمل قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة، وكريم حسن بشير.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :