facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقل الفنان الكويتي محمد جابر إلى المستشفى إثر وعكة صحية


11-08-2021 07:36 PM

عمون - تعرض الفنان الكويتي محمد جابر، المشهور بشخصية ”العيدروسي“، لوعكة صحية أدخلته المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وظهر ”جابر“ راقدا على سرير في مستشفى وبيده بعض اللاصقات الطبية، ما أقلق متابعيه.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها على ”انستغرام“ صورة الفنان وعلقت: ”اللهم شافِ وعافِ الفنان الكبير محمد جابر واكسه برداء الصحة والعافية وارجعه إلى بيته وأهله وأولاده بكامل عافيته“.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل مع الفنان محمد جابر ودعوا له بالشفاء العاجل والعودة لجمهوره في القريب العاجل.

وقبل يومين كشف ”جابر“ في تصريحات صحفية، أنه متواجد حاليا في تركيا لإجراء بعض الفحوصات الدورية، بعد عملية قسطرة للشرايين، لافتا إلى أنه سيعود قريبا إلى أرض الوطن.

ومحمد جابر ممثل وكاتب كويتي ولد في 20 كانون الثاني 1945 في الصالحية في الكويت، وكانت بداية اهتماماته الفنية من خلال مدرسة المثنى الابتدائية، حيث شجعه مدير المدرسة عقاب الخطيب واهتم بتنمية هوايته.

وتعتبر بداية انطلاقته الفنية عندما شارك الفنان محمد النشمي في تمثيلية تلفزيونية وذلك عام 1961، وشارك في العام نفسه بالتمثيل بعمل لدى إذاعة الكويت من تأليفه.

واشتهر جابر بشخصية ”العيدروسي“ والتي قدمها لأول مرة في مسرحية ”اِغنم زمانك“، وانتسب إلى“ فرقة المسرح العربي“، وعمل بأعمال إدارية في الفرقة إلى أن استقال منها عام 1975، وأسس المسرح الحر“ بمشاركة من الفنانين عائشة إبراهيم وعبد العزيز النمش وعبد الله خريبط وعبد الله المسلم وعبد العزيز الفهد.

وبعدها ترك الفرقة وأسس فرقة ”مسرح الزرزور“، إضافة إلى التمثيل، وقد قام بكتابة وإعداد عدد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية. وهو متزوج ولديه ستة من الأبناء

وفي سياق متصل، شارك ”جابر“ مؤخرا في المسلسل الكوميدي ”غريب“، كضيف شرف بدور ”أبوفرج“. والعمل من تأليف عبدالله العيسى، وإخراج نعمان حسين، وشارك فيه نخبة من الفنانين، منهم: طارق العلي، أحمد الفرج، فاطمة الطباخ، رانيا شهاب، إبراهيم الشيخلي وغيرهم.

وتقع أحداثه خلال حقبتي خمسينيات وستينيات القرن الماضي في حلقات متصلة منفصلة، حول شاب بسيط يُدعى غريب يحاول حل العديد من المشكلات والأزمات، لكنه يصطدم ببعض العقبات التي تحول دون تنفيذ مقاصده الخيّرة.

وكشف ”جابر“ في تصريحات سابقة أن لديه عملا مع المنتج باسم عبدالأمير، سيبدأ تصويره في أيلول المقبل.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :