facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




واظبي على تناول هذه الأطعمة للحصول على بشرة مشرقة


17-07-2021 12:27 PM

عمون - من قلة النوم والتوتر إلى عدم شرب ما يكفي من سوائل وضعف التغذية وغيره، تساهم العديد من العوامل في سحب النضارة من البشرة وجعلها أكثر شحوباً وبهتانا والعديد من مشاكل.

إلا أنه هناك العديد من الأطعمة تساعد في استعادة نضارة البشرة وتعزيز اشراقتها، نستعرض بعضها فيما يلي:

التوت
تتميز عائلة التوت، من الأزرق والأسود إلى الفراولة، بثرائها بمضادات الأكسدة، مما يحمي من التصبغ ويحافظ على أنسجة البشرة ويعزز اشراقتها وتوهجها.

البابايا
للبابايا فوائد عديدة للبشرة بفضل احتوائها على مادة الباباين التي تزيل البقع الداكنة وتعزز إشراقة البشرة ونضارتها.


بذور عباد الشمس
يساعد مختلف أنواع البذور والمكسرات في تعزيز صحة وجمال البشرة، وخاصة بذور عباد الشمس، إذ تساعد في إنتاج الكولاجين وحماية البشرة من أضرار أشعة الشمس والسموم البيئية.

الطماطم
للطماطم فعالية كبيرة في إنعاش البشرة الباهتة وإزالة التان، كما تساعد أيضًا في تجديد شباب البشرة وتعزيز نعومتها وتوهجها بجانب علاج حب الشباب والمسام المتوسعة.

الموز
ينضم الموز إلى القائمة بفضل ثرائه بفيتامينات A وB وE التي تعد رائعة للبشرة وتساعد في مكافحة الشيخوخة وتعزيز مرونة وتوهج البشرة.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :