facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بطل مسلسل "رجلان ونصف" .. لماذا اعتزل واحد من أغنى نجوم هوليوود؟


07-07-2021 09:58 PM

عمون - نال مسلسل سيت كوم الكوميدي Two and a Half Men (رجلان ونصف) شهرة واسعة إبان عرضه، وحقق المسلسل مشاهدات تجاوزت 15 مليون في أسبوع واحد.

وكان الممثل أنجوس تيرنر جونز من أهم أسباب نجاح المسلسل؛ حيث كان جزء منه طيلة عرضه لمدة 13 موسمًا.

وفقًا لموقع "ذا ثينجز" الأمريكي، جنى الممثل أنجوس تيرنر أموالًا طائلة بفضل مشاركته في المسلسل منذ كان طفلًا، إلى حد يكفل له عيشًا رغدًا طيلة عمره حتى لو اعتزل الفن.

واختار "أنجوس" هجر التمثيل بالفعل، رغم نجاحه في المسلسل الكوميدي، وتحوله إلى واحد من أهم أطفال هوليوود عند طرح المسلسل عام 2003.

وتلقى أنجوس أجرًا ضخمًا إبان مشاركته في المسلسل، وصل إلى 300 ألف دولار في الحلقة الواحدة، فضلًا عن الإضافات والتي كانت تصل بأجره إلى نصف مليون دولار.

وذكر الممثل أن أسباب نجاحه في المسلسل كانت بفضل استمتاعه بوقته، حيث كان يقضي وقتًا ممتعًا بصحبة أبطال المسلسل تشارلي شين وجون كراير، ولم يكن يعتبر الأمر وظيفة وإنما فرصة للاستمتاع.

وبمرور الوقت، تغير الوضع بالنسبة للممثل، الذي صرح أنه لو عاد به الزمن للوراء ما كان سيدخل عالم الفن؛ لذلك قرر هجر عالم الفن بلا رجعة.

وأشار الموقع إلى أن أنجوس اختار أن يبادل الفن بحياة اعتيادية، وسجل في جامعة كولورادو الأمريكية، ليعيش حياة طبيعية مستمتعًا بالبعد عن الأضواء.

واعترف "أنجوس" بأنه يقضي وقته بصحبة العائلة والأصدقاء ولا يشعر أنه يفتقد أي شيء.

وأوضح أنجوس أن تدينه لعب دورًا في هجره هوليوود؛ إذ أن تواجده في مسلسل مثل "رجلان ونصف" لا يتناسب مع قيمه الدينية.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :