facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعدما افترست الدواجن والخراف .. أهالي قرية مصرية يقتلون "سلعوة"


04-07-2021 01:01 PM

عمون - بعد أن افترست مواشيهم وخرافهم، تمكن أهالي قرية مصرية تدعى "الروافعة" تابعة لمركز ومدينة البياضية جنوب الأقصر، من قتل حيوان السلعوة المفترس الذي أثار فزعهم وخوفهم خلال الأيام القليلة الماضية، وبعد قتلها مروا به في شوارع القرية لطمأنة الأهالي على التخلص منها بعدما هاجمت الماشية والخراف والطيور.

وأوضح أحد أهالي قرية الروافعة بمركز البياضية، أن السلعوة ظهرت منذ 3 أيام وهاجمت عددا من أحواش الماشية والطيور بالقرية، وتسببت في افتراس 7 مواشي، 4 خرفان، 20 بطة مما أثار ذعر الأهالي والقلق على أطفالهم.

وأضاف أن الأهالي أبدوا تخوفهم من أن تهاجم بعد ذلك الأطفال نظرا لظهورها ليلاً ونهاراً، مما حدا بهم إلى إعداد كمين لها وترقب مسار طريقها بشوارع القرية وعند ظهورها تمكن أحد الشباب من رشق حجر برأسها مما أصابها بالدوخة ثم انهال عليها ضربا حتى نفقت. ثم قام عدد من الشباب بربط حبل في أرجلها وتم سحلها بشوارع القرية.

وحرص عدد من الأهالي على التقاط الصور التذكارية بعد نجاحهم في قتلها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :