facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




«الأمير الصغير» يلفت الأنظار في بطولة أمم أوروبا


30-06-2021 08:10 PM

عمون - يبدو أن الأمير جورج يسير على خطى والده الأمير وليام دوق كامبريدج وابن ولي عهد بريطانيا في محبة كرة القدم، إذ لفت الأنظار أمس خلال مباراة المنتخب الإنجليزي مع نظيره الألماني التي انتهت لمصلحة الأسود الثالث بهدفين دون مقابل.

وشوهد الأمير جورج برفقة والديه الأمير وليام وكيت ميدلتون دوقة كامبريدج وهو يصفق للمنتخب الإنجليزي عقب الانتصار الكبير والتأهل إلى ربع نهائي البطولة.

يذكر أن الأمير وليام يشغل منصب رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ولديه عدد من المواقف والآراء الكروية، كان أبرزها معارضته لفكرة «دوري السوبر الأوروبي» ومهاجمته للعنصرية في الملاعب، إضافة إلى أنه العام الماضي أعلن عن تغيير اسم نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي إلى نهائي هيدز أب لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك لدعم حملة التوعية بالصحة العقلية «هيدز أب».





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :