facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دانا أبو كف .. مبارك التخرج


29-05-2021 08:09 PM

عمون - يتقدم الاهل والاقراب من ابنتهم دانا ابو كف باجمل التهاني والتبريكات بمناسبة استكملها متطلبات الحصول على شهادة البكلوريس في تخصص ادارة الاعمال من الجامعة الاردنية.

دانا ابو كف شابة أردنية تبلغ من العمر 22 عاما بدأت رحلة نجاحها في دراسة تخصص ادارة الاعمال بالجامعة الأردنية، حيث بدأت التعلم في مجال الريادة والتسويق والموارد البشرية والدخول في العديد من المجالات.

حيث انها الأن على اعتاب حصولها على درجة البكالوريوس عن جدارة واستحقاق، كان التفوق العلمي للشابة صاحبة ال 22 ربيعا واضح منذ بداية المشوار الدراسي، فأصبحت ايقونة في مجال الاعمال رغم صغر سنهاو مثال يحتذى به للطالب المجتهد صاحب الطموح.

وحصلت دانا على ما يقارب ال 130 دورة محلية و عالمية في مجال الاعمال، واكتسبت الخبرة العملية من خلال عملها بالتجارة لمدة خمس سنوات.

وكانت كفيلة بان تكسبها خبرة عميقة في مجال الاعمال، على غرار ذلك تقدم لدانا اكثر من 20 عقد عمل محليا وخارجيا وهي لا تزال على مقاعد الدراسة، رغم عمرها الصغير أسست دانا منصة اعمال الكترونية على السوشال ميديا تضم ما يقارب ال 20 الف عضو لتخدم طلاب نفس التخصص، وهي الأن على مشارف نشر كتابها الأول المتخصص في مجال ادارة الأعمال .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :