facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




رحمة رياض تعلن خطوبتها وتنشر صورتها الأولى مع عريسها


24-05-2021 09:12 AM

عمون - خطب عارض الأزياء والممثل الأميركي من أصول عراقية ألكسندر علوم المغنية العراقية رحمة رياض.

ونشرت رياض صورة جمعتها بعلوم عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، معلقة بقولها: "باركولي".

كما نشر العريس بدوره صورة برفقة خطيبته قائلا: "وعد مني وعد واخذتها باركولي".

وتلقى الثنائي التهاني والتبريكات من الجمهور والمشاهير، وأولهم كانت الفنانة الفلسطينية ليان بزلميط التي علقت بـ :"أحلى خبر في الدنيا كلها، مبسوطة من كل قلبي الك ، نيالو فيكي اخد احلى و اطيب و اجدع بنت الله يوفقكم و يسعدكم و يبعد عنكم كل شر يا رب".

وظهر اسم الممثل الأميركي العراقي ألكسندر علوم بشكل كبير في شهر رمضان 2021 بعد عرض مسلسل “أم بديلة” الذي قام ببطولته إلى جانب عدد من نجوم لبنان والعراق.

ولعب علوم دور خالد الورقي والذي هو ابن رجل الأعمال وصاحب مصنع وشركة الورقي للألبان وبسبب حياته العملية تحول إلى انسان واقعي جدا وتزوج من ابنة عمه بطريقة تقليدية لتتغير حياته وأفكاره من بعد هذا الزواج.

ألكسندر علوم شاب أمريكي من أصل عراقي بدأ حياته الفنية كعارض أزياء في الولايات المتحدة الأميركية وشارك في إعلانات لأهم العلامات التجارية في العالم مثل "دولسي أند غابانا و غوتشي". ومن ثم انطلق إلى عالم التمثيل، حيث وجد نفسه أكثر في هذا المجال وشارك في أول أعماله التمثيلية في الشرق الأوسط من خلال مسلسل "أم بديلة" الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني 2020.

يذكر أن رحمة رياض شاركت أخيرا في لجنة تحكيم برنامج "محبوب العراق" - "عراق ايدول" في موسمه الأول.

وأثارت رياض الجدل قبل أيام قليلة بين الجمهور بسبب تصريحاتها حول كونها نجمة العراق الأولى، لتدخل في صراع مع الفنانة العراقية شذى حسون التي علقت بـ "نمبر وان"، وكذلك مع جمهور النجمة أصيل هميم الذي اعتبر أن النجاحات التي تحققها نجمتهم أهلتها لتكون هي النجمة الأولى.

(فوشيا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :