facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




سيدة تغلق مسجدًا بالطوب في مصر


23-05-2021 08:33 PM

عمون - أثارت واقعة إغلاق مسجد بالطوب لمنع المصلين من الدخول ـ في إحدى المحافظات المصرية ـ جدلاً واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع وزارة الأوقاف لتحرير محضر ضد صاحبة الواقعة.

وحرّرت وزارة الأوقاف محضرًا بأحد أقسام شرطة محافظة الفيوم (جنوب القاهرة)، ضد عزة عويس عبد الحليم، صاحبة المنزل الذي يوجد به المصلى وفق صحف مصرية.

من جانبها، ذكرت صاحبة الواقعة في تصريحات لها، أن المسجد (وهو زاوية صغيرة) يقع أسفل المنزل الذي تمتلكه، مشيرة إلى أنها أغلقته بسبب "قيام أهالي المنطقة بالاستحمام والنوم داخله هربًا من الحر"، فضلاً عن أن رواد المسجد عقب الانتهاء من الصلاة "يجلسون على رصيف المنزل، ويخوضون في أعراض الناس". على حد قولها.

وعن الدعوات التي أطلقها البعض بأن السبب في غلقها للمسجد هو نيتها لبيعه، قالت: «المنزل ليس للبيع.. ليتكم تهتموا ببيوتكم وأبنائكم ونسائكم وتعبدوا ربكم».

(البيان)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :