facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصرع عريس وإصابة العروس ووفاة شقيقتيها بعد حفل الزفاف بدقائق في روسيا


24-04-2021 07:52 PM

عمون - لقي عريس مصرعه، في حادث مروع عقب انتهاء حفل زفافه وخروجه برفقة زوجته من قاعة الزفاف، وقرر أن يقود سيارته إلى المنزل ورفض أن يقوم أحد أصدقائه بتوصيله.

وفقا لما ورد في صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن مواطنين فوجئوا صباح الاثنين الماضي بسقوط سيارة من فوق جسر في روسيا كانت تحمل أربعة أشخاص.

تبين من تحقيقات الشرطة أن السيارة كان على متنها عريس وعروس وشقيقتي العروس، وعثرت الشرطة في نهاية اليوم على جثة العريس ولكن فقدت جثتا الفتاتين في النهر الذي سقطت فيه السيارة.

وفقا للتقرير الطبي الذي خرج للحادث، فإن العريس توفى نتيجة انحراف السيارة بسبب السرعة الزائدة وسقوطها من فوق الجسر ولم يتمكن من إنقاذ نفسه ومن معه وتوفي بعد مدة قصيرة.

جدير بالذكر أن تحقيقات الشرطة ذكرت أن العروس هي الناجية الوحيدة من ذلك الحادث، ولكنها أصيبت بفقدان للذاكرة وكدمات متفرقة في جسدها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :