facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف احتفل النجوم بتعويم السفينة العالقة في قناة السويس؟


29-03-2021 11:28 PM

عمون - احتفل عدد من الفنانين بتحريك وتعويم السفينة "إيفر غيفن" التي كانت جانحة في قناة السويس المصرية وتسببت في إغلاق الممر الملاحي الأهم في العالم، خلال الأيام الماضية.

وقالت الفنانة الإماراتية أحلام في تغريدة :" تحيا جمهورية مصر العربية وها قد أبحرت المحروسة".

وأضافت: "مش غريبة عليكي يا مصر، يا أم الدنيا يا عظيمة، تعويم السفينة الجانحة في قناة السويس".

وعلق الفنان اللبناني راغب علامة: "نهنئ أم الدنيا دولة مصر الحبيبة ونهنئ العالم كله بإعادة فتح قناة السويس وتحريك السفينة العالقة".

أمام الفنان المصري يوسف الشريف، فجاء تعليقه بعبارة من كلمتين: "تحيا مصر".

قال الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، في وقت سابق اليوم الاثنين، إن "المصريين نجحوا في إنهاء أزمة السفينة الجانحة وإعادة الأمور إلى مسارها الطبيعي، رغم التعقيد الفني الهائل الذي أحاط بهذه العملية".

وقالت شركة "إيفر غرين" المشغلة لسفينة الحاويات "إيفر غيفن" إنه سيتم فحص السفينة للتأكد من مدى صلاحيتها للإبحار بعد تعويمها في جنوب قناة السويس.

إيفر غيفن هي ناقلة عملاقة تحمل علم بنما ويتم تشغيلها بواسطة شركة النقل البحرية التايوانية "إيفر غرين"، بحسب موقع "مارين فيسيل ترافيك" الألماني.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :