facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النجم الأمريكي بن أفليك يكشف كيف أصبح ممثلاً أفضل


27-02-2021 09:15 PM

عمون - كشف الممثل الأمريكي الشهير بن أفليك أن طلاقه من الممثلة والمنتجة السينمائية، جينيفر غارنر، جعل منه ممثلاً أفضل، حيث ذكر أن هذه التجربة منحته الوقت للعمل، وخلقت له شخصية أكثر حدة، ولها مغزى أكبر، وصار التمثيل أكثر إثارةً للاهتمام بالنسبة له، فضلاً عن أن ذلك جعله منجذباً إلى نوعية الأفلام التي تدور حول الأشخاص المعيبين، كما أنه لم يكن مضطراً للبحث عن إدمان الكحول.

جاء ذلك في مقابلةٍ أجراها بن أفليك مع مجلة The Hollywood Reporter الأمريكية تطرق فيها إلى انفصاله عن زوجته قبل سنوات، وكيف غيّره ذلك إلى الأفضل.

فيما تحدث عن فيلمه The Way Back، قائلاً إنه يدور أكثر حول حقيقة ما إن كان قد عاش ما يكفي، وشهد ما يكفي من النجاحات والإخفاقات، مضيفاً: "لقد أنجبت أطفالاً، وحصلت على طلاق بعد مواجهة الكثير من الأمور، أنا في وقتٍ من حياتي الآن أمتلك خلاله ما يكفي من التجارب الحياتية التي يُمكن أن أصيغها في دورٍ يُثير اهتمامي. فأنا لست جيداً بما يكفي لاختراع كل شيءٍ من الصفر كما تعلم".

بن أفليك لفت إلى أنه يتعافى من إدمان الكحول الذي أكد أنه ربما يكون أسوأ شيء يمكن تجربته، حسبما قال موقع Stylecaster الأمريكي، في تقرير نُشر الخميس 25 فبراير/شباط 2021.

جدير بالذكر أن بن أفليك وجينيفر قد انفصلا عام 2015. وأنجب الزوجان، اللذان أتما إجراءات الطلاق عام 2018، ثلاثة أطفال هم: فيوليت (15 عاماً)، وسيرافينا (12 عاماً)، وصامويل (8 أعوام).

تفاهم واحترام متبادل
عقب الانفصال أشارت تقارير مختلفة إلى ما وصفته بحالة من التفاهم والاحترام المتبادل بينهما، وذلك بالرغم مما خيّم على علاقتهما من خلافات حادة قادتهما للطلاق، لكنهما يوفران حالياً حياة هادئة لأبنائهما ويتقاسمان رعايتهم في جو من الود والاستقرار النفسي.

يجدر الإشارة إلى أن بن أفليك احتفل قبل أسابيع ماضية بعيد الحب (الفلانتين) مع أبنائه من زوجته السابقة، إذ إنه فضّل ألا تمر عليه هذه المناسبة وهو وحيد.

حياة بن أفليك الشخصية
بحسب ما أشارت إليه مجلة The Atlantic في تقرير فني نقدي، نُشر قبل أشهر، فإن حياة بن أفليك الشخصية كان لها دور كبير في خياراته الفنية وأدائه.

إذ انفصل بن أفليك في 2015 عن جينيفر جارنر، التي استمر زواجه بها 12 عاماً (أعلنا الطلاق بعدها بعامين من إعلانهما الانفصال)، ثم أُودع في مصحة لإعادة التأهيل، بسبب إدمانه الكحول عام 2017، ومرة أخرى عام 2018.

غير أن الممثل لم يكن يود التحدث سابقاً عن هذا الوقت العصيب من حياته بمزيدٍ من التفاصيل.

فيما قدَّم في الفيلم الدرامي المؤثر فيلمه الجديد The Way Back، من إخراج غافين أوكونور، دور مُدرب كُرة سلة مدمن للكحول، يحاول أن يعيد حياته إلى مسارها الصحيح.

يشار إلى أن بن أفليك من مواليد 15 آب 1972، وهو ممثل ومخرج وكاتب سيناريو أمريكي، حاصل على جائزتي الأوسكار والغولدن غلوب عام 1997 عن أفضل نص أصلي لفيلم Good Will Hunting عن أحسن سيناريو، كما حصل على جائزة نقابة ممثلي الشاشة 1998 كأفضل فريق ممثلين عن دورهم في فيلم شكسبير في الحب، وقد حصل على لقب أكثر الرجال الأحياء جاذبية من خلال تصنيف مجلة بيبول الفنية عام 2002.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :