facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمد محسن يطلق أغنيته الجديدة


14-02-2021 09:42 PM

عمون - أطلق المطرب محمد محسن فيديو مصور لأغنيته الجديدة "أهلاً بيك"، بمشاركة زوجته الفنانة هبة مجدي، وذلك عبر حسابه على موقع يوتيوب.

كليب أغنية "أهلاً بيك" تم تصويره الشهر الماضي في لبنان، وهو أول كليب غنائي يجمع محمد محسن مع زوجته الفنانة هبة مجدي، حيث تقوم هبة بدور البطولة في القصة.

وشاركت الفنانة هبة مجدي عبر صفحتها الشخصية على إنستغرام صورتين من الكواليس، معلِّقة: "من كواليس فيديو كليب "أهلاً بيك"، تقدروا تشوفوا الكليب دلوقتي على "يوتيوب" يا رب يعجبكم.. كل عيد حب وأنتم في سعادة".

والأغنية من كلمات الشاعرة نور عبدالله، وألحان محمد النادي، وتوزيع يحيى يوسف، وإخراج بتول عرفة.

ونجحت المخرجة بتول عرفة في الجمع بين محمد محسن وزوجته الفنانة هبة مجدي، ليظهرا للمرة الأولى معاً في كليب رومانسي مصور، حيث أقنعت المخرجة الفنانة الشابة بالظهور في هذا الكليب، رغم انشغالها بتصوير عدد من أدوارها في الدراما التلفزيونية، حتى يكون الكليب أكثر مصداقية من حيث الكلمات والفكرة التي يقدمها، خاصة أن هناك قصة حب جمعت محسن وهبة مجدي قبل زواجهما، شغلت جمهورهما.

وتمكَّنت مخرجة الكليب من تقديم مواقع تصوير جديدة تضمنتها أحداث الكليب، حيث جمعت بين أماكن مفتوحة في لبنان تظهر للمرة الأولى ومشاهد داخلية صوّرتها داخل إحدى الشركات، وكأنها تقدم فيلماً سينمائياً قصيراً، فضلاً عن اللقطات المتميزة التي قدمتها.

كانت المخرجة بتول عرفة قد حققت نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية، من خلال عدة كليبات منها "bon voyage" للنجمة اللبنانية كارول سماحة، وكذلك كليب "جاني في ملعبي" للمطرب محمد نور، والذي كان بمثابة اكتشاف جديد لنجم فرقة واما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :