facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رانيا محمود ياسين تكشف عن "نجم مصر الأول"


12-02-2021 02:02 PM

عمون - سلطت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين، ابنة النجم المصري الراحل، محمود ياسين، الضوء على "نجم مصر الأول" من خلال صورة شاركتها على حسابها في "إنستغرام".

وشاركت الفنانة المصرية صورة غلاف أحد أفلام والدها، الفنان المصري الرحل محمود ياسين، بهدف تسليط الضوء على عبارة صغيرة كتبت في أعلى الغلاف.

ويظهر في الصورة التي شاركتها الفنانة المصري صورة والدها ضمن غلاف فيلم كتب في أعلى الغلاف مع إشارة بخط اليد "نجم مصر الأول.. محمود ياسين".

وقالت ابنة الفنان الراحل معلقة على الصورة باللهجة المصرية: "لقب نجم مصر الأول.. أول فنان يتقال عليه هذا اللقب، لكن لا كان يحب الألقاب ولا تفرق معاه ولا حتى لقب النجم محمود ياسين، كان بيقول أنا مبحبش النجومية ولا نجمكم أنا بحب الفنان محمود ياسين، طول عمره متواضع وزاهد الدوشة برغم أنه كان في قمه بؤرة الضوء وكل الدوشة حواليه لوحده بلا منازع لكن كان هو ده محمود ياسين الفنان والإنسان متواضع وزاهد الله يرحمك يا أبويا الغالي ويسكنك فسيح جناته جمعتك في الجنة، يارب أجعله ممن قلت فيهم: فرحين بما آتاهم الله من فضله".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :