facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 فوائد لا تصدق لصابون الايورفيدا


07-02-2021 10:18 AM

عمون - يعتبر الصابون قاسياً على بشرتك. يمكن للصابون العادي أن يزيل الزيت الطبيعي من بشرتك ويتركها جافة وباهتة.

للأسف الصابون التجاري لا يضيف أي شيء إلى بشرتك ، بل يزيل التوهج عنها ، فالجلد هو أكبر عضو في الجسم يتطلب رعاية وتغذية مناسبين أو قد يبدأ في الظهور بمظهر باهت وبلا حياة. يمكن أن يؤدي استخدام الصابون الخاطئ إلى العديد من مشاكل البشرة مثل الجفاف والاحمرار المفرط وحب الشباب والعيوب والتهيج. ومع ذلك ، يمكن أن تساعد صابون الايورفيدا في تقليل مشاكل الجلد لأنها تتكون من مكونات طبيعية وأعشاب وخالية من المواد الكيميائية الضارة. تعالوا نتعرف على فوائد استخدام صابون الأيورفيدا الطبيعي لبشرتك:

يحافظ على صحة البشرة
في عملية صنع صابون الايورفيدا ، يتم الاحتفاظ بخصائص مضادات الأكسدة في مكوناته. يساعد وجود مضادات الأكسدة البشرة على تجديد نفسها وتترك البشرة شابة ومنتعشة. نظرًا لأن صابون الايورفيدا لطيف ، فهو لا يؤثر على توازن درجة الحموضة في الجلد ، ويجعله أقل عرضة للتهيج.

يقلل صابون الايورفيدا من التهاب الجلد ويتكون من عوامل طبيعية مضادة للبكتيريا مثل النيم والكركم وخشب الصندل والنعناع وزيت شجرة الشاي وما إلى ذلك. وبالتالي ، فإن صابون الايورفيدا يساعد في الحفاظ على الجلد خاليًا من الجراثيم ويمنع ظهور حب الشباب والبثور.

يقلل من المخاطر الصحية

قد يحتوي الصابون العادي على مواد ضارة مثل البارابين والتريكلوسان والكبريتات وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تؤثر على الجهاز التناسلي للجسم وتهيج الهرمونات وتزيد من خطر الإصابة بالسرطان. وبالتالي ، استخدم صابون الايورفيدا في روتينك اليومي للحفاظ على صحة الجسم وانتعاشه.

أفضل للبيئة
صابون الايورفيدا أكثر صداقة للبيئة وآمنة وقابلة للتحلل الحيوي لأنها مصنوعة من مكونات طبيعية تتناسب مع بيئتنا وتتحلل بسهولة بعد غسل البالوعة. على العكس من ذلك ، يمكن للمبيدات الحشرية المميتة والمواد الكيميائية السامة في الصابون العادي أن تعطل النظام البيئي البحري ، مما يؤثر على دورات الحياة البحرية المائية.

يمنع شيخوخة الجلد المبكرة
صابون الايورفيدا الذي يحتوي على الصبار وخشب الصندل والكاناكا تيلا واللوز وما إلى ذلك ، يحسن بشرة الجلد ويحافظ على مرونة الجلد ، وبالتالي يمنع العلامات المبكرة للشيخوخة. الترطيب الكافي من صابون الايورفيدا يحافظ على البشرة خالية من الأمراض مثل التهاب الجلد ويضمن توهجًا صحيًا. أثناء شراء صابون الايورفيدا ، تأكد من التحقق من المكونات التي يمكن أن تعالج مشاكل بشرتك.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :