facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزميل علي حياصات يشكر ادارة وأطباء وكوادر مستشفى السلط الجديد


14-12-2020 06:17 PM

عمون - وجه الزميل الاعلامي علي الحياصات رسالة شكر لكوادر مستشفى السلط الجديد، وذلك بعد تماثل والدته للشفاء عقب قضاء 20 يوماً داخل المستشفى.

وتالياً نص الرسالة:
بعد ( 20) ومن فضل الله بعد ان اكرمنا الله بخروج والدتي من مستسفى السلط الجديد بخير وكل الدعاء الى العلي القدير.. السميع المحيب لكل دعاء أن يمن عليها بالصحة والعافية ويعيد لها صحتها وصوتها في البيت ومعنا.

( 20) يوما من داخل اقسام هذا المستشفى ومن داخل اروقته كلمة حق نُسأل بها امام الله.. وشهادة حق بكل صدق وأمانة..
داخل اروقة مستشفى السلط الحكومي الجديد.. بين غرف ال icu وبين غرف العزل..تلتقي بأشخاص قد ساقهم الله لكل مريض وموجوع كحبة دواء وكماء زلال بطهارة ونقاء قلوبهم كما هو بياض ملابسهم... هم الكادر الطبي والتمريضي في المستشفى.. تلك الصور الناصعة في كل ارجاء المكان وكنت شاهدا على العطاء والخدمة والانسانية داخل هذا المستشفى..

انسانية بحجم السماء.. واياد بيضاء تمتد بكل تواضع وانسانية تربت على كتف كل مريض وموجوع فينقشع الالم بكلماتهم وبحديثهم وابتسامتهم التي لا تغيب عن تلك الملامح الملائكية الطاهرة النقية..

فمنذ اللحظة الاولى لوصول والدتي الى قسم الطوارئ كان الجميع من اطباء وكادر تمريضي يتسارعون في مساعدة والدتي من حيث الاكسجين والتحاليل والحديث الانساني ليطمئن قلبها بابتسامتهم والتي والله لم تغب منذ اللحظة الاولى عن ملامحهم وجميعنا يعلم حجم العمل والضغط النفسي والتعب.. ولكن لكم كل الاجر والثواب من الله قبل عباده.. ولكم في الابتسامة صدقة وفي الكلمة صدقة ولهم الاجر والثواب..

وفي عزل ال icu.كانت عناية عظيمة بعيون مليئة بالانسانية وكل لحظة زيارة من طبيب او من التمريض للاطمئنان على وضع والدتي الصحي وخاصة نسبة الاكسجين.. وتفقد حال كل مريض.. لا تغيب ملامحهم في كل لحظة بطمأنينة قلوبهم التي تلامس كل قلب مريض..
وصور كثير كانت تقع امام الجميع.. ففي احدى الغرف انسان يستجدي النفس وقد ضاقت عليه الارض بما رحبت.. واخر ارتفاع في درجة حرارته وهم يزورون كل غرفة ويتحدثون مع المريض بلبساهم الابيض النقي الطاهر كطهر قلوبهم.. وكطهر زمزم.. ومسؤولة القسم تجول طوال اليوم وتوجه وتتفقد كل غرفة والكوادر الصحية غير ابهين بذلك الفيروس اللعين..

وفي غرف الغزل.. في الطابق الثاني.. ترى وتشاهد وتقرأ المعنى الحقيقي للعطاء وسخاء المحبة..

اهتمام كبير.. غرف منفصلة ومعزولة واعلى معايير النظافة والبروتوكول الصحي والتعقيم.. لم اكن اشاهد سوى من يدخل الى غرفة والدتي ولا اعرف من هو.. فهو يرتدي بياض الملابس والكمامة والنظارات.. وحديثهم مع امي والله يزيل كل هم ووجع ومرض..

شكرا لله اولا.. وشكرا للقائد على هذا الصرح العلمي الطبي الانساني الكبير في قلب السلط..

شكرا للدكتور عبد الرزاق الخشمان / مدير عام المستشفى الذي استطاع وبمتابعته حثيثة تشغيل المستشفى بأعلى المعايير.. وشكرا لابن السلط البار.. الذي ورث محبة وخدمة الناس الدكتور عاصم غنيمات.. هذا الانسان الميداني الخلوق..الذي ينشر بأخلاقه كل صور الانتماء وحب الناس..

وشكرا للانسان الرائع السيد برجس الزعبي المتابع لكل الاقسام والغرف والتمريض لتقديم الخدمة التي تليق بإنسانية المريض.. بجهود عظيمة ومتابعة لكل صغيرة وكبيرة..

شكرا لمدير صحة السلط الدكتور وائل العزب على متابعته الدؤوبة والدائمة لخدمة الناس..

شكرا لكل الاطباء والكوادر التمريضية ( الجيش الابيض) في قسم الطوارىء.. وفي قسم ال icu وفي غرف العزل.. والصيدلية..والذي نتمنى انا واخواني ان يصل لكل منهم الشكر وعظيم الامتنان لما قدموه في خدمة وعلاج والدتي الغالية..

شكرا للكادر الاداري والدعم اللوجسي على كل ماقدموه ليس لوالدتي فقط بل والله لكل مريض وانا شاهد امام الله على عظيم عطائهم بما قدمت ايديهم

شكرا لكل الاخوة في الامن والحماية على اخلاقهم وسعة صدرهم الذي تحملوا من الجميع كل كلمة ومن مراجع واستوعبوا حزن ووجع الاخرين فكانوا يقابلونهم بالابتسامة

الحمد لله غادرت والدتي المستشفى بعد ان من الله عليها بالشفاء والحمد لله..وندعو السميع المجيب أن يرفع عنها الوجع ويعيد لها صحتها وعافيتها.. لاننا والله اشتقنا لصوتها وكلامها.. وحتى نظرة عيونها..

واثناء مغادرتنا وهي على كرسي العجلات.. نادتني.. يا علي.. رديت "نعم يمه" "يا ميمتي قول لهم شكرا كلهم.. كل اللي بالمستشفى.. وخليهم يسامحوني لاني غلبتهم الايام الماضية.. كنت ضيف عندهم وغلبتهم.."

والله يايمه ما بعرف اسمهم.. لانه وجوهم مغطيه واسماؤهم مسكرة..

لكن امنيتي وامنية والدتي ان تصل كلمات امي لكل واحد في المستشفى من خلال من يقرأ ...ولمل قسم زارته ومن خلال من يعرفهم اي منهم..

صرح طبي نفخر ونفاخر به .. صرح عظيم بعظم ما يقدموه

امانة توصلوا هذه الرسالة لكل الكادر.. من المدير.. الى المساعدين الى الاطباء والطبيبات.. والممرضين والممرضات والكادر الاداري.. والحرس..

امانة رسالة من ام علي.. شكرا الكو بحجم السماء.. شكرا الكو بحق كل حرف وكل كلمة وسورة واية.. شكرا لكم بعدد حصى الارض ونجوم السما.. شكرا لكم.. لانكم والله اهل خير وبركة..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :