facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجمع ابناء قبيلة العدوان يختار المهندس ثائر رئيسا له


12-12-2020 03:48 PM

عمون - اعلن تجمع ابناء قبيلة العدوان عن اختيار المهندس ثائر فيصل نوفان العدوان رئيسا للتجمع في اعقاب استقالة رئيس التجمع سعود العلي العدوان لافساح المجال لجيل الشباب لاخذ زمام المبادرة وضخ دماء جديدة والسير في تنفيذ اهداف التجمع بما يخدم المصلحة العامة.

وقال المهندس ثائر العدوان انه يتشرف بالقيام بهذه المهمة وتحمل المسؤولية تجاه ابناء قبيلة العدوان وتحقيق ما يصبوا اليه كبار وشباب القبيلة والتي بالضرروة تتفق مع مصلحة الوطن.

واكد رئيس التجمع الجديد انه سيعمل خلال الفترة القادمة وبتناغم مع اعضاء التجمع وكبار القبيلة بشكل تشاركي وتكاملي للبدء في تنفيذ برنامج عملي ومشاريع واعدة تعود بالنفع على شباب القبيلة.

واشار العدوان اننا في تجمع ابناء قبيلة العدوان سنكون كما كنا دائما جنودا خلف قيادتنا الهاشمية المظفرة وداعمين للدولة واجهزتها الامنية لحماية منجزات الوطن والبناء على ما تم تعزيزه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :