facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تألقي بالثياب والأحذية الجلدية هذا الشتاء


12-12-2020 11:30 AM

عمون - يمكن أن يكون الجلد الصناعي نسيجًا صعبًا بالنسبة للأناقة. غالبًا ما يكون الجلد مخصصًا للشتاء ، لهذا فهو اختيار مثالي لهذا الموسم. تعالي نتعرف أكثر على التفاصيل..

عندما تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض ، يمكنك تجربة هذا القماش الرائع وجعل خزانة ملابسك الشتوية أكثر إثارة! من السترات إلى السروايل ، هناك العديد من الطرق لزيادة جاذبيتك مع هذا القماش. لإعطائك بعض أفكار الأزياء ، إليك نظرة على أروع الطرق التي يمكنك من خلالها ارتداء الجلد في الشتاء:

سترة جلدية قصيرة
هل تبحثين عن سترة أنثوية أنيقة؟ جربي سترة (biker jacket)"راكبي الدراجات النارية" الرائعة بنسخة قصيرة. يمكنك ارتداؤه مع بنطال عالي الخصر وبلوفرات وحتى فستان ضيق!

القمصان الجلدية
يمكن أن يضيف القميص المصنوع من الجلد لمسة من الجاذبية إلى خزانة ملابسك الشتوية. جربي قميص بأزرار أو بلوزة مدمجة بالجلد لمزيد من الدراما.

السراويل الجلدية
حافظي على الدفء والأناقة مع بنطال جلدي مثير. هناك الكثير من الاختيارات من بينها البنطلونات الطويلة المستقيمة إلى الضيقة. وإذا كان لديك سترة جلدية أو بلوزة ، فيمكنك ارتداء مظهر من الجلد بالكامل لإلقاء نظرة!

الأحذية الجلدية
الإكسسوار الوحيد الذي لا يمكنك أن تخطئ فيه هو الأحذية الجلدية. سواء كنت من محبي الأحذية الطويلة التي تصل إلى الفخذ أو الكاحل ، فإن هذه الأحذية يمكن أن تجعلك على الموضة هذا الشتاء مع تنسيق مناسب من الملابس الشتوية.

السترة الجلدية مع بطانة من الفرو
هل تريدين سترة جلدية على الموضة ومناسبة للطقس البارد أيضًا؟ جربي السترات الجلدية ذات الياقة والبطانة من الفرو الصناعي. سيضيف تصميم الياقة لمسة شتوية إلى مظهرك وسيبقيك دافئة أيضًا.

التنانير الجلدية القصيرة
من التنانير القصيرة إلى التنانير الواسعة ، هناك الكثير للاختيار من بينها. يمكنك تجربة نسيج الجلد المدبوغ وحتى الجلود الملونة.

الجلد الملون
لا تلتزمي فقط باللون الأسود والبني أثناء اختيار القطع الجلدية. جربي الألوان الجريئة وأضيفي لمسة ملونة إلى خزانة ملابسك الشتوية.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :