facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية معان: الصيانة المستمرة لآليات البلدية تربك موازنتها


08-12-2020 11:31 AM

عمون - محمد الخوالدة - قال رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور اكرم كريشان ان ضاغطات النفايات والآليات الاخرى المملوكة للبلدية جميعها متهالكة لانتهاء عمرها الافتراضي الذي يفوق بالنسبة لاغلبها العشرين عاما، وهذا وفق الدكتور كريشان يربك موازنة البلدية، بل ويشكل عبئا كبيرا عليها لحاجة الضاغطات والآليات لصيانة مستمرة في عمان وبكلف مالية مرتفعة، الأمر الذي يستلزم شراء آليات جديدة وهذا ما لاتساعد امكانات البلدية المالية على تحقيقه.

حديث الدكتور كريشان هذا جاء في مداخلة له خلال لقاء وزير الإدارة المحلية الاخير مع رؤساء المجالس البلدية في المملكة عبر تقنية الاتصال المرئي.

وعرض كريشان أمام الوزير ايضا قضايا اخرى تهم البلدية ومنها ضرورة الاسراع في انهاء معاملة تنظيم حوض رقم 11 من اراضي مدينة معان وغيره من المعاملات النظيمية والتي قال انها تأخر البت فيها رغم حيوية هذه المعاملات للبلدية والمواطنين بشكل عام، مشيرا الى ان انهاء تلك المعاملات سيرفد موازنة البلدية بعوائد مالية مجزية.

ودعا رئيس البلدية في مداخلته ايضا لضرورة الاسراع في معالجة قضية تصاريح العمل الخاصة بالعمال الوافدين الذين يعملون بأعمال النظافة والتي قال انها موقوفة لدى وزارة العمل، لافتا الى ان نقص عمال النظافة في ضوء عدم توفر البديل المحلي تسبب في تراجع اعمال النظافة في مختلف مناطق عمل البلدية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :