facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعاون بين الغذاء والدواء وجامعة مؤتة


29-11-2020 01:59 PM

عمون - أكد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات أن المؤسسة تكرس كافة امكانياتها لتعزيز النهج التشاركي مع الجامعات الأردنية باعتبارها حاضنة معرفية وعلمية داعمة لتوجهات المؤسسة نحو التطوير ورفع كفاءة كوادرها تحقيقا لرسالتها في ضمان جودة وفاعلية الدواء والغذاء وكافة المواد ذات العلاقة وفقا لأحدث المعايير والأسس العلمية والعالمية.

واشار مهيدات خلال توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة مؤتة وقعها عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتورعرفات عوجان الى ان هذه الخطوة جاءت بهدف ترسيخ التعاون وتعزيز التشاركية وتبادل الخبرات في المجالين الأكاديمي والفني بين الجانبين.

وبين الدكتور مهيدات ان الاتفاقية تجسد السعي المشترك لترسيخ مبدأ الشراكة وتعزيز التعاون في مجالات البحث العلمي وتبادل المعلومات العلمية والفنية وبناء القدرات ضمن مجالات عمل المؤسسة مؤكدا على دعم كافة السبل الكفيلة بتحقيق بنود وأهداف الاتفاقيه. هذا وثمن مهيدات جهود جامعة مؤتة لتوثيق الصلات مع المؤسسات الوطنية من خلال التدريب وإعداد الكفاءات المؤهلة في مختلف المجالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :