facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المياه: اعادة الضخ لمناطق في السلط بعد اصلاح محطة نقب الدبور


25-11-2020 06:53 PM

عمون - اعلنت وزارة المياه والري - سلطة المياه بانه تم اعادة ضخ المياه بعد الانتهاء من عملية الصيانة واصلاح الخطوط والمحابس داخل حرم محطة نقب الدبور في مدينة السلط واستكمال جميع الاعمال اللازمة.

واشارت الوزارة/سلطة المياه الى ان برنامج الضخ لمناطق البقعان /العامريه /كفرهودا الرابح/البحيرة /سواده/المدينة الرياضية /إسكان المهندسين /ضاحية الزهور في مدينة السلط ستعود من ليل الأربعاء، الى طبيعتها وفق البرنامج المعلن.

وثمنت الوزارة /سلطة المياه تعاون المواطنين وتفهمهم  لمثل هذه الظروف الخارجة عن ارداة سلطة المياه مؤكدة ان أجهزة وكوادر سلطة المياه وفي جميع مناطق المملكة لن تألو أي جهد في تقديم أفضل الخدمات لهم خاصة في قطاع المياه وفق أفضل المواصفات حفاظا على مصالح المواطنين وتأمين احتياجاتهم بالمياه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :