facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




فيرجن غالاكتيك تؤجل رحلة الفضاء القادمة لأجل غير مسمى


16-11-2020 10:50 PM

عمون - أفادت وكالة ”سي أن بي سي“، أن شركة فيرجن غالاكتيك أجلت رحلة اختبار نظام SpaceShipTwo للمركبات الفضائية والتي كان من المقرر إطلاقها في الفترة من 19 إلى 23 نوفمبر إلى أجل غير مسمى.

ويأتي قرار الوكالة، بسبب القيود الجديدة التي فرضتها ”نيو مكسيكو“ بسبب زيادة حالة الإصابة بفيروس كورونا ”كوفيد-19“.

من جانبه، أكد رئيس الشركة مايكل كولغلازيير، أن شركته ستقلل من عمليات نيو مكسيكو ”إلى أقصى درجة ممكنة“ مع وضع ”صحة وسلامة“ الموظفين في الاعتبار.

وأضاف كولغلازيير، أن الشركة سوف تعلن عن جدول اختبار جديد ”في أقرب وقت ممكن“.

ويأتي ذلك بالتزامن مع ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في جميع أنحاء الولايات المتحدة حتى مع وجود بروتوكولات السلامة المعمول بها ليس هناك ما يضمن أن فيرجن يمكنها تجنب إصابة الموظفين بالفيروس.

وكانت هذه الرحلة الأولى من بين رحلتين تهدف شركة السياحة الفضائية من خلالهما إكمال اختبار نظام SpaceShipTwo للمركبات الفضائية، قبل أن يقفز مؤسس شركة فيرجين غالاكتيك للطيران السير ريتشارد برانسون ريتشارد برانسون على متنها في أوائل عام 2021.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :