facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماذا تقول عندما لا تكون مهتمًا بشخص ما؟


16-11-2020 10:36 AM

عمون - في عالم العلاقات ، يعد رفض الأشخاص مهمة صعبة. هذا لأنه عمل غير مريح ومؤلم ومحرج. وهذا هو سبب أهمية رفض الناس بلطف حتى لا يأخذوا الأمر على محمل شخصي. لذلك عندما يتعلق الأمر بإخبار شخص ما أنك غير مهتم به، فإن اختيار الكلمات المناسبة لتوصيل الرسالة بوضوح ورحمة قد يكون صعبًا بعض الشيء. يقودنا هذا إلى الحديث عن الطرق التي يمكنك من خلالها رفض شخص ما بطريقة ناضجة لتخفيف الألم.

- قدم مجاملة راقية: عندما تعرف نقطة ضعف الشخص الآخر ولا تستغلها ضده، فإنه يشعر بالاحترام. لكن لسوء الحظ ، أنت غير مهتم بعلاقة معه، لذلك يجب ان تكون قاسياً ولكن بلباقة.

- لا تعتذر: اذا كان بينكما تعارف سطحي فقط دون شعور بالانجذاب، فلا داعي لقول آسف. فقط كن مباشرًا ولكن مهذبًا. قل ، "أنا أقدر انفتاحك واهتمامك ، لكنني لست قادرًا على الرد بالمثل. أعلم أنه قد يبدو من الصعب سماع ذلك ، لكنني لست مهتمًا بالمضي قدمًا." هذا لن يجرحهم ويسمح لهم بالابتعاد عنك بسهولة أيضًا.

- ركز على احتياجاتك: حاول أن تقول ، "أنت رائع ولكن ربما لا تكون مناسبًا لي وأنا ناضج بما يكفي لأدرك هذا. لذا فأنا أوفر الوقت لكلينا للعثور على شخص أكثر ملاءمة."

- كن محترمًا ومقدرًا: لا فائدة على الإطلاق من التباطؤ بعد الموعد الأول الفاشل. بقول ، "شكرًا لك على وقتك. ولكن من الواضح أن هذه لن تكون ديناميكية العلاقة الصحيحة بالنسبة لي. أتمنى لك كل التوفيق ، رغم ذلك ، للعثور على شخص أكثر توافقًا" ، ستعمل بشكل جيد.

- اجعل الأمر غير رسمي: إذا طلب منك زميل في العمل الخروج معه مثلا، فعليك أن تكون واضحًا أنك غير مهتم دون الحاجة لتقديم اي تفسير للسبب. جرب: أقدر ثقتك وطلبك، لكن لا أعتقد أننا سننسجم معاً. لست مهتمًا بالمواعدة ، ولكن شكرًا على السؤال! "
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :