facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تحمي بشرتك من التلوث ؟


14-11-2020 01:01 PM

عمون - التلوث يتزايد في كل مكان. مع اقتراب موسم الاعياد ، سيزداد تلوث الهواء لذا من المهم العناية ببشرتك خلال هذه الأوقات. في كل مرة تخرجين ، يكون وجهك هو أكثر جزء مكشوف من الجسم ويمكن أن يؤثر سلبًا على صحة بشرتك. يمكن أن يتسبب التعرض للضباب الدخاني في ظهور علامات مبكرة للشيخوخة وحب الشباب وحتى تهيج الجلد.

تميل الملوثات إلى سد المسام في بشرتك مما يؤدي إلى ظهور حب الشباب. يمكن أن تهيج الجلد أيضًا ، مما يسبب الحكة والتهاب الجلد الذي قد يزيد من جفاف الجلد ، مما يؤدي إلى الأكزيما وغيرها من المشاكل ذات الصلة.

إليك كيف يمكنك الاعتناء ببشرتك:
التطهير: أبسط شيء يمكنك القيام به هو التأكد من غسل وجهك بغسول جيد للوجه ، واستخدمي منظفًا جيدًا لإزالة جميع الأوساخ والملوثات التي قد تكون قد استقرت على بشرتك بلطف.

التقشير بانتظام: اجعل من المعتاد تقشير بشرتك بانتظام. هذا يمكن أن يساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة. تنغمس في هذه الطقوس مرة واحدة في الأسبوع

استخدام قناع الوجه: يعد تغطية وجهك بقناع الوجه فكرة جيدة أيضًا لأنه يحمي وجهك من الكثير من التلوث الموجود هناك

اتباع نظام غذائي غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات: يمكن أن يساعد ذلك في تحسين جودة بشرتك ، خاصةً عند تعرضها للكثير من الملوثات. أضف الأطعمة الغنية بفيتامين ج ، هـ ، أوميغا 3 ، بيتا كاروتين مثل البرتقال ، اللوز ، بذور الكتان والسبانخ.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :