facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوكيتينو يترقب مصير 4 مدربين


13-11-2020 12:31 AM

عمون - لم يحصل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على فرصة مناسبة حتى الآن، تعيده للعمل بعد انقطاع دام نحو عام كامل.

صاحب الـ48 عاما لم يتول تدريب أي فريق منذ إقالته من منصب المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي في نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، رغم ربطه بعدد هائل من الأندية الأوروبية.

وبحسب موقع "The Athletic" الأمريكي، فإن بوكيتينو يترقب مصائر 4 مدربين خلال الفترة المقبلة، نظرا لإمكانية خلافة أحدهم في منصبه.

أول هؤلاء المدربين هو النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يعد بوكيتينو أبرز المرشحين لخلافته بسبب تذبذب نتائج الفريق هذا الموسم.

كما يضع بوكيتينو في اعتباره مصير فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي الإنجليزي، رغم احتلال الفريق المركز الخامس بالبريمييرليج، بفارق 3 نقاط أقل عن المتصدر ليستر سيتي.

وهناك إمكانية أيضا لعودة بوكيتينو إلى ملعب حديقة الأمراء، لتولي تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي لا يقدم أفضل مستوياته هذا الموسم تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل.

وسبق للمدرب الأرجنتيني اللعب بقميص سان جيرمان بين عامي 2001 و2003، وهو ما لا يجعله غريبا على بيئة النادي الباريسي.

وحال عدم قدرة بيب جوارديولا على قيادة مانشستر سيتي الإنجليزي لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فإن المدرب الإسباني قد يرحل عن ملعب الاتحاد في صيف 2021.

ويستهدف بوكيتينو خلافة بيب أيضا في تدريب مان سيتي، مما يحتم عليه الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي، لصعوبة إقالة المدرب الإسباني في منتصف الموسم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :