facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحديد موعد انتخابات رئاسة برشلونة


13-11-2020 12:16 AM

عمون - جتمع مجلس إدارة برشلونة المؤقت، يوم الخميس؛ لتحديد موعد انتخابات الرئاسة التي تم الاتفاق على عقدها في 24 يناير/كانون الثاني المقبل؛ أي بعد مرور 24 يوما من فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بناء على طلب الجهاز الفني.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية: إن الجهاز الفني طلب بعض الوقت لإجراء بعض الصفقات خلال الانتقالات الشتوية قبل انتخاب رئيس جديد.

لكن الموعد سيخضع في نهاية المطاف لتطور وباء كورونا والقيود المحتملة المستمدة من الوضع الصحي في كتالونيا. وبحسب الأمين العام للرياضة، جيرارد فيغيراس، هناك احتمال بتشجيع من الأعضاء بأن يكون هناك أكثر من يوم للتصويت، مع استبعاد التصويت الإلكتروني، حيث لم ينص عليه قانون الرياضة.

وسوف يخلص هذا الاجتماع إلى ما إذا كان التصويت سيتم في يوم واحد أو أكثر من يوم، خاصة أن قوانين النادي لا تنص على التصويت في أكثر من يوم، بينما في ظل جائحة كورونا من الأفضل أن يتم التصويت في نقاط تصويت مختلفة، وهذا لا تنص عليه قوانين النادي أيضا.

وكانت هناك عدة مواعيد مقترحة لإجراء الانتخابات منها 17 و24 يناير، وتم الاستقرار على اليوم الأخير، حيث سيعقد الأسبوع المقبل اجتماع ثلاثي يضم برشلونة، وزارة الصحة والأمين العام للرياضة؛ لتحديد شروط التصويت والانتهاء من تحديد التاريخ، والذي يتوقف على تطور الجائحة.

كما من المستبعد أيضا بالإضافة للتصويت الإلكتروني التصويت عبر البريد، ما يعني أنه يجب التصويت بالحضور الشخصي إلى مقر التصويت الذي في الغالب سيكون في استاد ”كامب نو“.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :