facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




والد ميسي يوضح حقيقة مفاوضات باريس سان جيرمان


11-11-2020 09:51 PM

عمون - تلقى الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، عرضا جديدا من أحد الأندية الأوروبية، للانضمام إلى صفوفه الصيف المقبل.

اللاعب الدولي الأرجنتيني ينتهي تعاقده مع البارسا بحلول صيف 2021، مما يؤهله للتوقيع مجانا لأي نادٍ بداية من يناير/ كانون الثاني المقبل.

وبحسب شبكة "ESPN"، فإن مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي بدأوا اتصالاتهم بالفعل مع جورج ميسي والد اللاعب، تمهيدا لبدء المفاوضات بشكل مكثف في يناير.

وأفادت الشبكة بأن النادي الباريسي يستهدف التعاقد مع ميسي في صفقة مجانية، فور انتهاء تعاقده مع البارسا بنهاية الموسم الحالي.

ولا يريد سان جيرمان إضاعة الوقت حتى يناير المقبل، الذي يمكن لميسي فيه التفاوض أو التوقيع لأي نادٍ دون موافقة ناديه، لينضم إليه في صيف 2021.

ويحق لأي لاعب التوقيع لأي نادٍ طالما يتبقى في عقده مع ناديه 6 أشهر فقط، وهو ما يجعل الفرصة سانحة أمام سان جيرمان بعد شهرين فقط.

رغم ذلك، بدد والد ميسي تلك التقارير عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستقرام"، بنشرها معلقا عليها بقوله: "أخبار كاذبة"، لينفي الأمر جملة وتفصيلا.

وكان ميسي قريبا من التوقيع لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي الصيف الماضي، بعدما طلب الرحيل رسميا عن برشلونة قبل نهاية عقده بعام واحد.

ورفض مسؤولو النادي الكتالوني التفريط في خدمات صاحب الـ33 عاما، مطالبين إياه بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، البالغ 700 مليون يورو.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :