facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تمارين يوغا الوجه هذه ستمنح وجهك بنية قوية


10-11-2020 09:45 AM

عمون - هناك دائمًا الكثير من الكلام حول كيف يمكن للتمارين الرياضية أن تساعد جسمك على البقاء بصحة جيدة. لكن هل قرأت عن تمارين اليوغا الوجه وكيف تفيد وجهك؟ يجب أن يكون وجهك بنفس أهمية أي جزء من أجزاء الجسم الأخرى التي تريد العمل عليها. لذلك قمنا هنا بإدراج بعض تمارين يوغا الوجه التي ستساعدك على بناء ميزات منظمة.

- رفع الحاجب: اضغطي بثلاثة أطراف أصابع تحت كل حاجب وافتح عينيك بالقوة. ابتسم بينما تخفض حاجبيك على الأصابع. عقد لبضع ثوان. أغمض عينيك ولف مقل عينيك باتجاه قمة رأسك. انتظر لمدة 20 ثانية واستمر في الابتسام أثناء تواجدك فيه. حرر وكرر العملية بأكملها ثلاث مرات أخرى.

- رفع الخد: افتح فمك بشكل يشكل فيه شكل "O" الآن ، ضع شفتك العلوية فوق أسنانك وابتسم لرفع عضلات خدك. ضع أصابع السبابة فوق عضلات خدك. حرر عضلات الفحص لخفضها. ابتسم مرة أخرى وادفع العضلات نحو العين وكرر ذلك بخفضها. كرر هذا التمرين 10 مرات.

- نحت الخدين السعيد: ابتسم دون أن تظهر خديك ولف شفتيك للخارج كما لو كنت تحاول إظهار أكبر قدر ممكن من الشفاه. حاول أن تبتسم مع التركيز على زاوية الفم حتى تشعر بحرق بسيط في الزوايا. الآن ، اضغط بإصبعك السبابة على جانبي فمك وحرك أصابعك إلى عظام وجنتيك بينما تضغط على العضلات. شفة العضلات حتى عظام الخد. عندما تصل إلى الجزء العلوي من عظام الوجنتين ، حافظ على ثباته لمدة 20 ثانية وشعر بشد عضلات وجنتيك. كرر هذا ثلاث مرات.

- شد الفك والرقبة: افتح فمك واعمل صوت "آآه". اثنِ شفتك السفلى وزاوية شفتيك في فمك وامسكها بإحكام وأنت تمد فكك السفلي إلى الأمام. استخدم فكك السفلي واغرف ببطء وأنت تغلق فمك. اسحب ذقنك للأعلى بمقدار بوصة واحدة تقريبًا في كل مرة تغرف فيها رأسك وإمالة رأسك للخلف. افتح وأغلق فكك السفلي 10 مرات. في المرة العاشرة ، يجب أن تشير ذقنك إلى السقف. ثبته لمدة 20 ثانية وفكر في جوانب شد وجهك. كرر هذا التمرين ثلاث مرات.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :