facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشاي المغربي ​​​​​​​لتسكين التهاب الحلق


01-11-2020 10:02 AM

عمون - يمكن أن يتسبب التهاب الحلق في الازعاج لأي شخص. فالالتهاب لا يؤدي فقط إلى تهيج الحلق ولكن يمكن أن يترافق أيضًا مع الألم. ومع انتشار فيروس كوفيد-19 اصبحنا أكثر ذعرًا من التهاب الحلق. لذا عندما نصاب به، فإن أول شيء نتوجه إليه هو فنجان شاي ساخن. ستسعد بمعرفة أنه بدلاً من الشاي العادي ، يمكنك التفكير في تضمين خلطات مثيرة للاهتمام من شأنها أن تساعد في تهدئة الأعراض بطريقة أفضل. لذلك إذا كنت تعاني أنت أو أحد أفراد عائلتك من التهاب في الحلق ، فإليك الشاي الذي يجب أن تتناوله.

الشاي المغربي
الشاي المغربي من أفضل أنواع الشاي لتسكين احتقان الحلق. أفضل جزء في الشاي هو أنك تحتاج فقط إلى ثلاثة مكونات بسيطة لصنعه - جذر الزنجبيل والعسل وعصير الليمون.

فوائد العسل
العسل يغلف الحلق وهو مهدئ جدا ويعمل كمضاد حيوي طبيعي. إنه في الواقع أحد أقدم المضادات الحيوية. بالنسبة لهذا الشاي ، يوصى باستخدام العسل الأصلي لجني أكبر قدر من الفوائد الصحية.

فوائد الزنجبيل
الزنجبيل له خصائص مضادة للالتهابات ويعمل معجزات لالتهاب الحلق. يساعد الزنجبيل عن طريق منع البروتينات المسببة للالتهابات في الجسم - تسبب هذه البروتينات الألم الالتهابي والحكة.
فوائد الليمون
الليمون مفيد لالتهاب الحلق لأنه يساعد على تكسير المخاط ويخفف الآلام. كما أن الليمون غني بفيتامين C ، الذي يعزز جهاز المناعة ويمنحه القدرة على محاربة العدوى.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :