facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




5 طرق عصرية للحصول على ابتسامة مثالية


26-10-2020 09:53 AM

عمون - تعتبر الابتسامة واحدة من أولى الميزات التي يلاحظها الناس عنك ، وتلعب مجموعة الأسنان الجميلة دورًا حيويًا في خلق هذا الانطباع الأول الدائم. على الرغم من أن الأسنان العادية تعتبر جذابة أيضًا من قبل الكثيرين ، الا انه بفضل العديد من المشاهير الذين تفاخروا بابتسامة هوليوود، أصبح من الأسهل كثيرًا أن تجعل أسنانك تبدو في أفضل حالاتها من أجل الحصول على تلك الابتسامة المبهرة التي طالما حلمت بها. يدرك الناس دائمًا ابتساماتهم وغالبًا ما ينتهي بهم الأمر بإخفاء ابتسامتهم الطبيعية الجميلة بسبب هذه المشكلة بالذات. نظرًا للبدعة الأخيرة في التقاط الصور الذاتية والمشاركة الفورية للصور ، فإن الابتسامة الجاهزة للكاميرا هي سلاح رائع يجب امتلاكه. لقد تواصلنا مع دكتور رينكو جين ، طبيب أسنان مشهور، لمعرفة 5 نصائح يمكنك تجربتها للحصول على تلك الابتسامة المثالية التي ستجعل الجميع في حالة من الذهول امامك.

اختر خيارات تبييض أسنانك بعناية
بينما تساعد منتجات تبييض الأسنان في تقليل تغير لون أسنانك ، إلا أنها قد تكون ضارة بعض الشيء على المدى الطويل. تميل هذه المنتجات إلى إحداث بعض الأضرار الدائمة للمينا، وهي الطبقة الواقية التي تعمل على إبقاء الاسنان صحية ولامعة. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار إجراء تبييض الأسنان بالليزر وهو بديل أفضل بكثير من إجراءات تبييض الأسنان التقليدية. يعد تبييض الأسنان بالليزر خيارًا آمنًا للأسنان مقارنة بطرق التبييض الأخرى. هذا لأنه يستهدف جزيئات المسام المتراكمة وتواجه تآكلًا أقل بكثير للمينا مقارنة بالطرق الأخرى.

استخدام تقنية الفرشاة الصحيحة
على الرغم من أهمية اختيار الفرشاة المناسبة التي تناسب نوع أسنانك ولثتك ، فمن الضروري أيضًا استخدام تقنية الفرشاة الصحيحة. يميل معظم الناس إلى الاعتقاد بأنه إذا كانت أسنانهم صفراء فأن تنظف أسنانهم بقوة سيساعدهم على تفتيح أسنانهم. لسوء الحظ ، ليس هذا هو الحال ، فإن القيام بذلك يمكن أن يضعف تدريجيًا طلاء مينا أسنانك ويتلف لثتك. وللحصول على نتائج فعالة ينصح بغسل أسنانك بلطف وبحركة دائرية.

علاجات تقويم الأسنان
ليس من السهل الحصول على ابتسامة مثالية. غالبًا ما يستخدم التقويم لتصحيح الأسنان الملتوية أو البارزة. هناك أنواع مختلفة من الخيارات التي يمكن للمرء أن يختارها مثل التقاويم المعدنية أو الخزفية. هناك طريقة أخرى فعالة لتعديل صف أسنانك وهي استخدام إنفزلاين الذي يعمل على تقويم أسنانك بشكل فعال بأكثر الطرق غير المرئية والخالية من المتاعب.

البحث عن طرق بديلة لتصحيح الابتسامة
ليس لديك أسنان متناظرة بشكل طبيعي أو غير متساوية؟ إليك ما هو آت في مجال طب الأسنان والذي سيمنحك تلك الابتسامة الرائعة التي طالما أردتها. طب الأسنان المحاكي الحيوي هو المعيار الواعد لطب الأسنان الذي يركز ليس فقط على إنشاء أقوى ترميم ، ولكن أيضًا على إنشاء ترميم دون المساس ببنية الأسنان ووظيفتها وخصائصها البيولوجية. يمكن للمرء أيضًا اختيار قشور الأسنان التي تكون رقيقة جدًا ، تشبه الطلاءات المصنوعة من الراتنجات أو بورسلين الأسنان التي يتم وضعها على أسطح الأسنان الأمامية لتحسين الجودة الجمالية أو إصلاح الأسنان المكسورة أو المتكسرة. وهناك طريقة أخرى وهي تصميم الابتسامة الرقمية. هذا هو الأفضل لصانعي الابتسامة. يتم تحليل كل جانب من جوانب ابتسامتك بدقة باستخدام DSD قبل إجراء الإجراء اللازم. يمكن أن يعطي DSD النتيجة المرئية المرغوبة قبل وقت طويل من عملية العلاج.

الأكل الصحي والاسترخاء!
وأخيرًا وليس آخرًا ، الابتسامة المثالية تأتي من الداخل. في حين أنه من الضروري الحفاظ على نظافة الأسنان للتباهي بهذه الابتسامة المثالية ، فمن المهم أيضًا أن تتحقق مما تستهلكه. يمكن أن تتسبب بعض الأطعمة في إتلاف أسنانك وإضعاف صحة المينا. تفاداها بأي ثمن. والأهم من ذلك ، خذ نفسًا عميقًا واسترخي وفكر في اللحظات والأفكار السعيدة. المفتاح هو أن تكون على طبيعتك فقط مع ابتسامتك الأكثر طبيعية وروعة.

أثناء أخذ هذه الخيارات في الاعتبار ، من المهم أيضًا مواكبة موعد طبيب الأسنان من أجل الحفاظ على صحة أسنانك ولثتك. إن الحفاظ على نظافة فمك دائمًا هو نقطة إضافية من أجل التباهي بتلك الابتسامة الفاتنة. يتمتع تغيير الابتسامة بالقدرة الفورية على تعزيز الثقة بالنفس وإعادة بناء صورة المرء.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :