facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أقوى 10 سيارات رياضية ألمانية في الأسواق


08-10-2020 10:20 PM

عمون - تحظى سوق السيارات العالمية حاليا بمجموعة مميزة من السيارات الرياضية ألمانية الصنع، قام موقع "هوت كارز" المختص بأخبار السيارات بجمع أبرزها ضمن هذه القائمة.

بدأ الموقع قائمته بطراز بورش 911 بنسخته الأحدث لعام 2020 الجاري.

وأفاد الموقع بأن هذه النسخة من طراز بورش تتوفر بمحرك رياضي مميز بسعة 3.0 لتر ومحرك سداسي ينتج قوة 379 حصانا مع عزم دوران 331 لفة/قدم.

وتضمنت القائمة طراز مرسيدس AMG GT R Coupe الرياضي المميز بنسخته الأحدث لعام 2020، والذي طرح بمحرك رباعي سعة 4.0 لتر ينتج قوة 577 حصانا.

ثم جاء طراز أودي R8 الرياضي الذي يعتبر أشهر سيارة رياضية في العالم، والذي تتوفر منه نسخة حالية للبيع بالأسواق تعمل بمحرك V10 ينتج قوة تتراوح بين 562 و602 حصان.

بعده، جاء طراز بي إم دبليو M4، بنسخته الحالية التي تتوفر حاليا بمحرك توربيني مزدوج، بسعة 3.0 لتر ينتج قوة 425 حصانا.

وجاء ضمن القائمة أيضا طراز أودي TT، الذي تتوفر نسخته الحالية للبيع بالأسواق بمحرك رياضي قوي ينتج قوة 228 حصانا، ويعمل بنظام دفع خلفي.

من ماركة بي إم دبليو جاء أيضا ضمن القائمة، النسخة الأحدث المتوفرة من طراز بي إم دبليو الفئة الثامنة، الذي طرحته الماركة البفارية بمحرك توربيني بسعة 3.0 لتر ينتج قوة 335 حصانا مع عزم دوران 368 لفة/قدم.

من بعده جاء ضمن القائمة طراز آخر من ماركة مرسيدس، هو طراز SLC-Class بنسخته الأحدث المتوفرة بمحرك رباعي بسعة 2.0 لتر ينتج قوة 241 حصانا، وناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بـ9 سرعات.

ذكر موقع "هوت كارز" ضمن قائمته طراز آخر من ماركة بي إم دبليو هو طراز Z4، الذي تتوفر نسخته الحالية بمحرك سداسي، ينتج قوة 382 حصانا.

من بعده جاء ضمن القائمة طراز بورش 718 Boxster بنسخته الأحدث المتوفرة حاليا بالأسواق بمحرك بسعة 2.0 لتر ينتج قوة 300 حصان، مع عزم دوران 280 لفة/قدم.

في ختام القائمة، جاء طراز مرسيدس C-Class Coupe الذي يتوفر بنسخته الأحدث للعام الجاري بمحرك رباعي بسعة 2.0 لتر ينتج قوة 255 حصانا مع عزم دوران 273 لفة/قدم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :