facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح تمثال هاري بوتر في وسط لندن


01-10-2020 01:35 PM

عمون - افتتح تمثال للساحر هاري بوتر وهو يطير على مكنسته من طراز نيمبوس 2000 في ساحة ليستر في وسط لندن.

ووفقا لصحيفة "تايم أوت لندن" البريطانية، جسد النحات البولندي أندريه شيمشيك مشهدًا من فيلم "هاري بوتر وحجر الفيلسوف" من خلال تمثال مصنوع من البرونز يقع على بعد خطوات من سينما أوديون التي شهدت العرض العالمي الأول للفيلم في تشرين الثاني / نوفمبر 2001.

وعلق الرئيس التنفيذي لمنظمة "وسط لندن" للأعمال" روس مورغان على الحدث، قائلا:" يمثل هاري بوتر أهمية بالغة في الأدب والمسرح وبالطبع في السينما".

وتابع مورغان: "نعرف أن هناك محبين لهاري بوتر من كل الفئات العمرية ونتطلع للترحيب بهم في وست إند وساحة ليستر".

وبحسب الصحيفة، ينضم تمثال هاري بوتر إلى شخصيات أيقونية أخرى في مشروع "مشاهد في الساحة" السينمائي الذي أقيم للاحتفال بالأفلام البارزة في القرن الماضي.

وكجزء من هذا المشروع، الذي سيستمر حتى تموز / يوليو 2023، تم إقامة تمثال لكل من باغز باني، وباتمان، ومستر بين، وماري بوبينز، وغيرهم في ساحة ليستر.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :