facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية استخدام ميزة تسجيل الشاشة المضمنة في أندرويد 11


16-09-2020 08:22 PM

عمون - تم إصدار نظام أندرويد 11 لمالكي هواتف (Google Pixel) وقد بدأ بالفعل في الوصول إلى الهواتف الذكية الأخرى العاملة بنظام أندرويد أيضًا، وهناك الكثير من المزايا الجديدة في النظام الجديد، ولكن أحد أكثر المزايا إثارة للاهتمام هو تسجيل الشاشة المدمج.

يتيح لك تسجيل الشاشة التقاط ما يحدث على شاشة هاتفك دون الحاجة إلى استخدام كاميرا ثانية، فهي ميزة مدمجة في نظام أندرويد 11 لهذا العام، لذلك لا تحتاج إلى تطبيق إضافي لبدء استخدام هذه الميزة، ويمكنك إما التسجيل بالصوت من خلال الميكروفون أو جهازك أو كليهما.

كيفية استخدام ميزة تسجيل الشاشة المضمنة في أندرويد 11:
يمكن الوصول إلى ميزة تسجيل الشاشة الجديدة عبر قائمة الإعدادات السريعة المنسدلة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد 11 الجديد، فقط اسحب لأسفل ببساطة من أعلى الشاشة لفتح قائمة الإعدادات السريعة، وإذا كنت لا ترى رمز تسجيل الشاشة – إنها دائرة ذات مخطط منقط – فقد تضطر إلى إضافتها، ولإضافة زر تسجيل الشاشة إلى إعداداتك السريعة، اتبع الخطوات التالية:

اسحب لأسفل من أعلى الشاشة لفتح قائمة الإعدادات السريعة.

اضغط على أيقونة القلم الرصاص في أسفل اليسار لتعديل الإعدادات السريعة التي تريدها في القائمة.

أمسك ثم اسحب مربع تسجيل الشاشة إلى قائمتك.

اضغط على السهم الخلفي أعلى الشاشة للعودة وحفظ الإعدادات الجديدة.

بمجرد إضافة ميزة تسجيل الشاشة إلى إعداداتك السريعة ستكون جاهزًا لبدء التصوير وذلك من خلال الضغط على الأيقونة لفتح الميزة المدمجة. كما يمكنك بعد ذلك تحديد ما إذا كنت تريد تسجيل الصوت عبر الميكروفون أو إذا كنت تريد عرض المكان الذي تلمس فيه الجهاز لأخذ اللقطات.

بمجرد تحديد خيارات التسجيل الخاصة بك، انقر فوق ابدأ، وسترى عدًا تنازليًا لمدة ثلاث ثوانٍ، حيث يمنحك هذا الوقت للانتقال إلى تطبيق أو شاشة إذا كنت لا تريد أن يبدأ الفيديو الخاص بك في التسجيل من الشاشة الرئيسية.

من هنا، يمكنك التقاط كل ما تفعله على هاتفك في الوقت الفعلي، كما يستمر التسجيل في العمل في الخلفية حتى تكون مستعدًا لإنهاء التصوير، وبمجرد الانتهاء، اسحب لأسفل من أعلى الشاشة لفتح قائمة الإعدادات السريعة مرة أخرى واضغط على إيقاف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :