facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيانيتش يكشف تعافيه من كورونا .. ويحدد موعد انضمامه لتدريبات برشلونة


08-09-2020 07:04 PM

عمون - كشف البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط نادي برشلونة والمنضم حديثا للفريق من يوفنتوس، عن تعافيه الكامل من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان بيانيتش قد تعرض للإصابة بالفيروس، في آب الماضي، وعزل نفسه في المنزل لمدة 17 يوما، وفقا للبروتوكول الطبي للفريق الكتالوني.

وقال بيانيتش في تصريحات لصحيفة ”سبورت“: ”اليوم تلقيت تأكيدا بأن الاختبار الأول سلبي، سأخضع للاختبار الثاني اليوم، وسأعرف النتيجة غدا“.

وإذا كانت النتيجة سلبية، بحسب الصحيفة، سيسافر بيانيتش إلى برشلونة، الأربعاء أو الخميس؛ للخضوع للاختبار داخل النادي ثم الانضمام إلى التدريبات الجماعية.

وكان بيانيتش انتقل إلى برشلونة مقابل 60 مليون يورو مع 5 ملايين من الحوافز، في صفقة شهدت انتقال لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو في الاتجاه المعاكس لقاء 72 مليون يورو، إضافة إلى عشرة ملايين من الحوافز والمكافآت.

وأمضى بيانيتش 4 سنوات رفقة اليوفي، تُوج خلالها بلقب الدوري الإيطالي أربع مرات وبطولة الكأس الإيطالية مرتين وكأس السوبر مرة.

وخلال مواسمه الأربعة مع يوفنتوس، لعب البوسني الدولي 178 مباراة في كافة المسابقات، وتمكن خلالها من تسجيل 22 هدفا وصناعة 41.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :