facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دراجات نارية بـ3 عجلات .. تعرف عليها


07-09-2020 01:20 PM

عمون - ظهرت الدراجات النارية ذات الثلاث عجلات على الطرق منذ أكثر من عشر سنوات، لتزداد شعبيتها بشكل كبير نظراً لما تُقدمه من تجربة ركوب أكثر رفاهية لسائقيها، واليوم يكشف لك سترايف عن أفضل الدراجات النارية ذات الثلاث عجلات التي يُمكنك شراؤها اليوم.

بياجيو MP3 HPE 300 سبورت

قد تكون هذه الدراجة هي الأشهر في فئتها، حيث حصلت على العديد من التحديثات مؤخراً، وتشتمل التحديثات على ترقية المحرك، وتصميم جديد كلياً يجعلها أكثر انسيابية ورشاقة، ومنصة Mia القادرة على الاتصال بهاتفك الذكي وتوفير مجموعة من الوظائف المفيدة بما في ذلك تقارير عن الحالة العامة لدراجتك وخرائط وتفاصيل الرحلات التي قمت بها.

ياماها تريستي 125
تختلف دراجة ياماها قليلاً عن الدراجات ثلاثية العجلات الأخرى، حيث تقترب العجلات الأمامية من بعضها بشكل كبير، والهدف من ذلك هو إنشاء دراجة أكثر رشاقة وانسيابية في الزحام المروري بالمدن.

بيجو متروبوليس 400
تتوفر دراجة متروبوليس 400 بطرازات متنوعة، وتتميز بالكثير من التقنيات المتقدمة مثل نظام منع انغلاق المكابح، ومصابيح ليد النهارية، مع زجاج أمامي قابل للتعديل الكترونياً، من بين مزايا أخرى عديدة.

ياماها نيكين
كشفت ياماها عن نيكين لأول مرة في عام 2019، ولا تزال أحد أكثر الدراجات غرابة في الأسواق حالياً، حيث تُعد في الأساس دراجة MT-09 مع زوج من العجلات الأمامية، لتُقدم ثباتاً مذهلاً وراحة إضافية، بالإضافة إلى تصميم يقي من الرياح.

وكالات







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :