facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحليب بالقرفة لعلاج التهاب الحلق والأنف


06-09-2020 09:57 AM

عمون-بسبب خصائصها المميزة يمكن أن تعمل القرفة كدواء لوحدها، فهي تمتاز بقدرتها على علاج المشاكل الصحية المرتبطة بالفطريات والبكتيريا والفيروسات كما تساعد في تهدئة التهاب الحلق وعلاج عدوى الجيوب الأنفية بشكل فعال، وكذلك تعزيز النوم الجيد ليلاً. في الأيورفيدا ، تستخدم القرفة على نطاق واسع لفوائدها لتخفيف مشاكل الجهاز الهضمي مثل الانتفاخ وعسر الهضم والتشنجات. كما أنه علاج ممتاز لعلاج نزلات البرد والسعال وتقلصات الدورة الشهرية المؤلمة.

فوائد الحليب بالقرفة:
التهاب الحلق - التهاب الحلق هو عدوى تصيب الحلق واللوزتين والحنجرة ويمكن أن تكون مؤلمة وغير مريحة. تشمل أعراض التهاب الحلق صعوبة البلع، احمرار اللوزتين والحلق ، إلخ. للقرفة خصائص مضادة للبكتيريا. تقتل البكتيريا الموجودة في الحلق التي تسبب التهاب الحلق لتقليل الألم والتورم.

النوم - يساعد حليب القرفة الدافئ قبل النوم على تهدئة الجسم والعقل لنوم هانئ ليلاً. جرب شرب كوب من الحليب بالقرفة قبل الذهاب إلى الفراش للحصول على نوم هانئ.

منشط في الشتاء - إنه منشط رائع لزيادة الحرارة خلال فصل الشتاء. يساعد شرب الحليب بالقرفة على تدفئة الجسم وزيادة الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم.

إنقاص الوزن - للقرفة الكثير من الفوائد الصحية ، ويمكن أن تساعد رشة من القرفة في الحليب أو الشاي على إدارة صحتك والحفاظ على وزن صحي.

قلب صحي - القرفة غنية بمضادات الأكسدة القوية التي تعزز صحة القلب والجهاز المناعي.

وصفة الحليب بالقرفة

أنت بحاجة الى:

1 كوب حليب حيواني أو نباتي (اللوز، جوزالهند، الشوفان)

1/4 ملعقة صغيرة مسحوق القرفة

1 ملعقة كبيرة عسل

رشة جوزة الطيب

الطريقة:

في قدر ، أضيفي الحليب والقرفة وجوزة الطيب وسخنيها. يُرفع عن النار ويُسكب الحليب في الكوب. أضف القليل من العسل واشربه دافئًا.

تحذير - يرجى التأكد من عدم وجود حساسية من القرفة أو العسل.

ملاحظة:

قبل تجربة الوصفة أعلاه. استخدم قرفة عضوية أو عيدان القرفة الحقيقية ذات الجودة فهي أفضل وأكثر أمانًا يمكنك طحنها في المنزل في مطحنة البهارات.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :