facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل تمر بانفصال عاطفي في ظل كورونا؟ لا تفعل هذه الأمور


02-09-2020 10:11 AM

عمون-الانفصال ليس سهلاً ويمكن أن يسبب الكثير من الضيق العاطفي والعقلي. ومع ذلك ، مع إغلاق العالم بأسره ، قد يصبح التعامل مع حسرة القلب أكثر قتامة وألمًا. في حين أن الكثير منا لديه عائلات وأصدقاء لمساعدتنا في التعامل مع هذه المشاكل ، إلا أن هناك العديد من جلسات الاستشارة عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدك أيضًا في إيجاد حل ، خاصة لأولئك الذين يعيشون بمفردهم. ابكي على سريرك بقدر ما تريد ، لكن لا تفعل أبدًا هذه الأشياء الأربعة الرهيبة للعودة إلى شريكك السابق. تذكر، هناك سبب لكونه يحمل لقب "سابق".

4 أشياء تجنب القيام بها بعد الانفصال العاطفي:
لا تلجئ الى وسائل التواصل الاجتماعي:

نعلم جميعًا متى تقوم بتحميل منشورات سعيدة ومتى تنشر منشورات مشفرة تتحدث عن حسرة القلب ، والمضي قدمًا ، والوقوع في الحب، وما إلى ذلك. حركة التنفيس على مواقع التواصل الاجتماعي مكشوف جداً. اذا كنت تعتقد انك اذا جذبت انتباه شريكك السابق، فأنه سيعود إليك فأنت مخطئ تمامًا. فإما أنه سيتجاهلك أو يرفضك أو حتى يحظرك بشكل أسوأ. حافظ على كرامتك وناقش مع رفاقك المقربين حلول للخروج من حالتك هذه مثل الاهتمام بشيء أخر يبعد تفكيرك عنه.

لا تتوسل للحصول على فرصة أخرى:

من المسلم به أنك تفتقد شريكك السابق، ولكن عندما تطلب العودة اليه، وحتى لو فعل ذلك ، فقد تبدأ بعد فترة بالشعور بالشفقة والحاجة. وهذا ليس شعورًا جيدًا على الإطلاق. فكر مليًا في سبب انفصالكما في المقام الأول. هل تفتقد شريكك السابق أو تفتقد فكرة وجود شريك؟ عندما يكون لديك الجواب ستمضي قدماً في حياتك.

لا ترسل رسائل نصية لهم وانت لست بوعيك:

الانفصال قد يجلب معه الكثير من جلسات الأنين والشرب. وهناك احتمالات أعلى بأن تقوم بالاتصال به أو إرسال رسالة نصية وانت لست بوعيك تتوسل اليه العودة أو مجرد لقاءه أو فرصة أخيرة. لا تفعل ذلك وتعقد الأمور على نفسك. سيكون الأمر صعبًا بعد تناول القليل من المشروبات ولكن لا تدع ذلك يردعك.

لا تحتفظ بالرسائل القديمة والصور:

أول خطوة على طريق النسيان والمضي قدماً هي شطب وإلغاء كل الصور والرسائل القديمة. لا داعي للبكاء والحزن لان ذلك لن يفيدك، هذه الرسائل والصور ستبقيك على اتصال مع ماضٍ انت لا تريده وقد تكون سبباً في ضياع فرصة ثمينة مع شخص جديد.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :