facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أساسيات روتين العودة إلى العمل في ظل جائحة كورونا


30-08-2020 09:55 AM

عمون-منذ أن تم وضع العالم تحت الإغلاق بسبب جائحة كوفيد-19 ، انتقلت جميع الشركات إلى العمل عن بعد. بينما يعتاد الموظفون تدريجيًا على هذا النظام الجديد، سيتعين على الشركات إدخال الوضع الطبيعي الجديد في أماكن العمل بمجرد انتهاء كل هذا. فكيف تخطط للعودة إلى المكتب من جديد؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد:

ارتداء قناع / كمامة للوجه

اليوم لا يمكنك الخروج من المنزل دون تغطية وجهك أو ارتداء كمامة. بمجرد أن تقرر شركتك فتح الأبواب أمام الجميع للعودة إلى العمل، سيكون عليك ارتداء الكمامة. لا تتهاون بهذا الشأن على الرغم من تخفيف شروط الاغلاق إلا أن جائحة فيروس كورونا لم تنته ولا يبدو أنها ستنتهي في أي وقت قريب.

التحية دون لمس أو مصافحة

الآن ، من المفهوم أنك قد تلتقي بأصدقائك وزملائك في المكتب بعد فترة طويلة. لكن هذا لا يعني أن تعرض صحتك وصحة الآخرين للخطر من خلال الاتصال المباشر. لا تصافح ، لا تعانق ، لا تحيي أي شخص بالاتصال الجسدي. رحب بزملائك في المكتب بالكلمات والإيماءات.

حافظ على مسافة آمنة

لا تشغل بالك برؤية جميع موظفي مكتبك تحت نفس السقف. لا يزال هناك خطر كبير في كل مكان ويجب عليك الحفاظ على مسافة جسدية من بعضكما البعض بأي ثمن ، حتى لو كنت تعلم أن الشخص الآخر ليس حاملًا إيجابيًا للفيروس.

تجنب لمس الأسطح غير الضرورية

أنت لا تعرف اي الأسطح مطهرة حتى تقوم بتعقيمها بنفسك ، لذلك لا تلمس أي اسطح مكشوفة. تأكد من حمل المطهر معك دائمًا حتى تتمكن من تعقيم يديك أو السطح الذي توشك على لمسه. لكن في الغالب ، تجنب لمس الأسطح غير الضرورية من أجل سلامتك. وهذا يشمل المصعد والدرابزين وباب السلالم والجدران.

غسل اليدين بشكل متكرر

تأكد من غسل يديك دائمًا. بشكل أساسي ، كل ساعتين يجب أن تبقي يديك مغسولة أو معقمة. هذا سيبقيك في خطر أقل للإصابة بالفيروس. ولا تلمس وجهك أو انفك أو عيونك أو فمك.

احمل احتياجاتك الشخصية

لقد ولت الأيام التي كنت تحمل بها محفظتك فقط. الآن مع الوضع الطبيعي الجديد، يجب أن تحمل معك معقمًا لليدين بحجم الجيب وكوبك وملعقتك وزجاجة ماء خاصة بك.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :