facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تطوير كريمات من الحلزون لمكافحة الشيخوخة


30-08-2020 09:36 AM

عمون-تنفق النساء في جميع أنحاء العالم الملايين من الدولارات على منتجات التجميل التي تعد بمكافحة الشيخوخة. ولكن منتجاً واحداً سرق كل الاهتمام في الفترة الماضية وهو مادة الرخويات الموجودة بشكل طبيعي لدى الحلزون. حسنًا ، لقد انتشر قبل عدة سنوات العلاج بالحلزون والذي لاقى صدى كبيراً في عالم التجميل بين مؤيد ومعارض ولكن يبدو أن الحلزون تمكن من التقدم ببطء ليصبح أحد أهم خيارات التجميل الرائدة في جميع أنحاء العالم ، وخاصة كوريا الجنوبية.

ما هو الحلزون اللزج؟

لطالما كان للقواقع أهمية بشرية كغذاء ونواقل للأمراض، والآن أصبحت المادة الشبيهة بالمخاط وهي في الأساس إفراز خارجي للجسم هامة للبشرة.

التاريخ الطبي للحلزون

منذ مئات السنين ، تمت الإشارة إلى افرازات الحلزون في الطب الشعبي ويستخدم بشكل بارز في الطب الصيني لقدرته على علاج مشاكل الجلد ، وذلك بفضل خصائصه العلاجية.

مكافحة الشيخوخة

تحتوي المادة اللاصقة التي يفرزها الحلزون أيضًا على خصائص مضادة للأكسدة تجعلها أفضل مكون لمحاربة شيخوخة الجلد. كما أن لها قدرة طبيعية على تحفيز إنتاج الكولاجين وشفاء الجلد. يحتوي أيضًا على حمض الهيالورونيك ، الذي يوفر ترطيبًا مثاليًا لطبقة الجلد الخارجية لجسم الإنسان.

والخبر السار هو أن افرازات الحلزون وجدت طريقها الى معظم الكريمات / الهلامات المضادة للشيخوخة. حسنًا ، على الرغم من أن العالم يضمن ذلك ، إلا أننا ما زلنا نقترح عليك إجراء اختبار حساسية على الجلد قبل تطبيقه على وجهك ، لأنه منتج جديد.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :