facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 نصائح هامة للحفاظ على بشرتك في الطقس الجاف


25-08-2020 09:44 AM

عمون-يمكن أن يؤثر انخفاض درجات الحرارة والرياح الباردة وتغير درجة الحرارة على بشرتك. حان الوقت لرعايتها. جربي هذه النصائح البسيطة:

استخدمي مستحضر لوشن
الاستخدام المنتظم والدوري للمرطبات أمر لا بد منه. تحتوي بعض منظفات الوجه على مرطبات مضافة يمكن أن تعمل للرجال ذوي البشرة الدهنية أو العادية. ولكن إذا كانت بشرتك جافة ، فاستخدمي اللوشن بعد الاستحمام - وبالتأكيد في الليل. للحفاظ على رطوبة بشرتك، ضعي الكريم بعد غسل الوجه.

جربي المنظفات السائلة.ربي بعض المنظفات السائلة للوجه والجسم. المنظفات السائلة خفيفة. لا تستخدمي المقشر أثناء الشتاء.

التخلي عن الماء الساخن
الماء الفاتر بدلًا من الماء الساخن اثناء الاستحمام يحافظ على ترطيب بشرتك وتغذيتها. تعتبر حمامات الماء الساخن مغرية في الشتاء لكنها تضرب بشرتك بشدة. يتبخر الماء شديد السخونة بسرعة ويجفف البشرة ، ولهذا نوصي بالحفاظ على الماء فاترًا. ضعي مرطبًا بعد 5 دقائق من الخروج من الحمام.

اهتمي بشفاهك
اختاري مرطب شفاه مغذِ لتجنب التشقق. تجف الشفاه بسرعة في الشتاء. هذا هو السبب في أن بلسم الشفاه أمر لا بد منه. يجب أن يحتوي البلسم على عامل حماية من الشمس يحافظ على ترطيب شفتيك ويحميه أيضًا من أشعة الشمس. احتفظ بواحد في متناول يديك في حقيبة ظهرك.

استخدمي واقي الشمس
على الرغم من برودة الطقس ، إلا أن واقيات الشمس ضرورية لحماية الوجه من الأشعة فوق البنفسجية القوية. لا يعني الطقس البارد أنك مرتاح من الأشعة فوق البنفسجية القوية. إذا كنت تخططين للخروج ، ضعي واقٍ من الشمس قبل 20 دقيقة.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :