facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أدوبي حذفت بالخطأ الصور في تحديث Lightroom


23-08-2020 01:32 PM

عمون - أقرت شركة أودبي بأن التحديث الأخير لتطبيق (Lightroom) لتحرير الصور لأجهزة (iOS) قد أدى إلى مسح صور المستخدمين والمرشحات بحسب الطلب الخاصة بشكل دائم إذا لم يدفعوا مقابل اشتراك لمزامنة ملفاتهم مع خدمة أدوبي السحابية.

وعانى المصورون على مدار الأيام القليلة الماضية من حالة تخبط بعد تنزيل أحدث تحديث من أودبي لتطبيق (Lightroom)، واختفت فجأة صورهم وإعداداتهم السابقة، وأكدت أودبي المشكلة، وقالت: إن البيانات حذفت بشكل نهائي.

ونتجت المشكلة عن تحديث تطبيق (Lightroom)، الذي يُستخدم لتنظيم الصور وتحريرها دون تغيير الصورة الأصلية، وهو أمر لا يفعله محرر الصور على (iOS).

ومن المفارقات، أن المستخدمين الذين كانوا يستخدمون التطبيق للحفاظ على صورهم الأصلية وجدوا الآن أن هذه الصور قد تم حذفها نهائيًا، مع عدم وجود آلية لاستعادتها.

واشتكى أحد المستخدمين قائلًا: تحدثت مع خدمة العملاء لأكثر من 4 ساعات خلال اليومين الماضيين، وأخبروني الآن أن المشكلة ليس لها حل ولا يمكن استرداد هذه الصور المفقودة، لقد فقدت أكثر من عامين من تعديلات الصور.

واعترف ممثل شركة أدوبي، ريك فلوهر (Rikk Flohr)، واعتذر عن الفوضى الحاصلة في إحدى مشاركات المنتدى، وكتب فلوهر: نعتذر بصدق لأي عملاء تأثروا بهذه المشكلة.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :