facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسرع طريقة تبريد مقصورة سيارتك في الصيف


17-08-2020 10:56 AM

عمون - نراهن بأنك تكره العودة الى سيارتك ومقصورتها ساخنة لدرجة أنها تسمح لك بقلي بيضة (أو الإستمتاع بتجربة الساونا).

لذلك قررنا اليوم أن نقدم لك أسرع طريقة - وبعد اختبارنا لها - لتبريد مقصورة السيارة في فصل الصيف الحار.

1) اسمح للهواء الساخن بالخروج
تتحول سيارتك الى فرن بعد ركنها لفترة طويلة تحت أشعة الشمس الحراقة، لذلك ننصحك بأن تقوم بإنزال كافة النوافذ قبل دخول السيارة، وذلك كي تسمح للهواء الساخن المحتجز داخل المقصورة بالخروج.

2) ابدأ القيادة والنوافذ مفتوحة
لتسريع عملية خروج الهواء الساخن من سيارتك، يجب أن تبدأ بالقيادة فوراً بعد إنزال كافة النوافذ (وفتح السقف اذا سيارتك تتمتع بهذه الميزة)، وبذلك سوف تجد أن حرارة المقصورة تنخفض بسرعة.

3) شغل المكيف على أقل سرعة
قم بتشغيل المكيف على أقل قوة عند البدء بالقيادة، وانتظر قليلاً حتى يبدأ نظام التبريد بالتكيف مع الجو قبل أن ترفع من قوته.

لا تضع المكيف على أعلى قوة عند تشغيل السيارة، اذ أن المكيف سيستخدم الهواء الساخن داخل المقصورة من أجل محاولة تبريدها، وهو أمر يبطئ من عملية التبريد.

4) استخدم نمط إعادة تدوير الهواء
فور بدء المكيف بالعمل بشكل مثالي، قم بتشغيل نمط إعادة تدوير الهواء، وهو ما يمنع المكيف من سحب هواء إضافي (ساخن) من الخارج، ويعتمد فقط على إعادة تدوير الهواء داخل المقصورة، مما سيؤدي الى تبريد المقصورة بشكل أسرع.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :